الأربعاء 21 فبراير 2024 10:38 صـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد

تيتان تعقد جلسة إستماع للتعرف على دراسة كيفية إستخدام الوقود البديل للمحافظة على البيئة

عقدت اليوم الخميس، شركة جايا أحدى الشركات المملوكة لمجموعة تيتان العالمية للأسمنت، جلسة استماع للتعرف على دراسة كيفية استخدام الوقود البديل للمحافظة على البيئة.
جاء ذلك بحضور نائب وزير البيئة والمهندس عصام عبد النبي العضو المنتدب لشركة جايا أحدى شركات تيتان، و توني عثمان رئيس العلاقات العامة والمجتمعية بمجموعة تيتان.
وتتضمن هذه الدراسة تقييم الأثر البيئى لجمع ونقل وتداول المخلفات الخطرة وغير الخطرة فى عموم الجمهورية لشركة الطاقة البديلة الخضراء (جــــايا) من مواقع التولد الى مواقع التخلص النهائية المعتمدة من وزارة البيئة.
ونالت الدراسة إشادة جميع الحاضرين، بعد أن أبرزت الدراسة جعل البيئة المحيطة نقية ونظيفة، وذلك عن طريق استخدام أحدث الأساليب.
ومن جانبه أضاف توني عثمان رئيس العلاقات العامة والمجتمعية بمجموعة تيتان للأسمنت، أن لمجموعة تيتان دور كبير في المشاركة المجتمعية في بني سويف والإسكندرية، وخاصة في مجال التعليم والصحة بالإضافة إلى تجهيز العرائس الأيتام.
وأوضح عثمان أن الجميع أشاد بدور تيتان المجتمعي، تواجدها في كل المجالات التي تخص المشاركة المجتمعية في بني سويف والإسكندرية.
ونجحت شركة جايا في عام 2023، في توقيع عقد مدته 12 عامًا مع شركة نهضة مصر لثلاثة مصانع لأنتاج الوقود البديل وهم
خط التغذية الميكانيكى للوقود البديل –مصنع تيتان للأسمنت بالأسكندرية، وخط تغذية الوقود البديل –مصنع تيتان للأسمنت ببنى سويف، وخط التغذية الميكانيكى الجديد للوقود البديل –مصنع تيتان للأسمنت ببنى سويف .