الخميس 23 مايو 2024 03:45 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة تاجيل جلسة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب ألعاب نارية في الفيوم وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بمدينة بدر ”كابيتال ميد” ”مختار”:يستعرض استحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة والحوكمة الداخلية بوحدات الجهاز الإداري للدولة ”تموين البحيرة”: ضبط 20 طن قمح داخل مخزن و5 أطنان أسمدة زراعية مجهولة المصدر ” زراعه الشرقية ”ضبط 750 كيلو سماد يوريا ممنوع تداوله في الأسواق

فن

مسلسل ”حد فاصل” يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر بعد عرضه بـ 24 ساعة

حكايات مسلسل حد فاصل
حكايات مسلسل حد فاصل

تصدر مسلسل "حد فاصل" قائمة الأعلى مشاهدة منذ بداية عرضه، حيث تصدر العمل قائمة أفضل 10 مسلسلات في مصر خلال العام الجاري 2024، عبر منصة "jawwy tv" السعودية والتي تعرض المسلسل، حيث احتلت حكاية "البحث عن فتيحة" المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة، وجاءت حكاية "بنات السباعي" بالمرتبة الثانية، والعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض، ومن إخراج تامر حمزة.

وكان الجمهور قد استقبل خلال الساعات الماضية عرض أولى حلقات حكاية "البحث عن فتيحة" إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل"، والتي تضم مجموعة من الحكايات.

وحكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشوربجي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

وحكاية "البحث عن فتيحة" تدور أحداثها في خمس حلقات، وهي من ببطولة الفنان نضال الشافعي، في أول بطولة درامية مطلقة له، والعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض ومن إخراج تامر حمزة، ويشارك في البطولة الفنان صلاح عبدالله، وإيمان سلامة، وليلي عز العرب، وصبري عبدالمنعم، وعمرو عبدالله، سمير بدير.

وتعد حكاية "البحث عن فتيحة" آخر آعمال الفنان الراحل أحمد حلاوة، والعمل من إنتاج شركة “جولدن ميديا”، إبراهيم الصاوي وعماد الحساني.