الخميس 25 أبريل 2024 05:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

ياسر إبراهيم ينضم لمعسكر منتخب مصر

انضم ظهر اليوم الخميس، ياسر إبراهيم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير الجاري بكوت ديفوار.

وانضم ياسر إبراهيم بدلًا من أسامة جلال مدافع منتخب مصر الذي خضع لأشعة أثبتت إصابته في الركبة وصعوبة لحاقه ببطولة أمم أفريقيا التي تنطلق 13 يناير الجاري.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء الثلاثاء بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر، مباراة ودية من المقرر لها أن تقام يوم 7 يناير الجاري، أمام تنزانيا، على أن يطيري إلى كوت ديفوار، يوم 9 يناير للمشاركة في البطولة.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة النهائية للمشاركة في كأس أمم إفريقيا.

قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي

خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد حمدي، أحمد فتوح

خط الوسط: مروان عطية، مهند لاشين، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو

الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

وينطلق مشوار منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، بمواجهة موزمبيق، ثم يلتقي مع غانا، ويختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة كاب فيردي، في البطولة التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير المقبل حتى 11 فبراير المقبل.