الخميس 23 مايو 2024 10:30 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

رياضة

منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بمعسكر الإسكندرية.. وعامر حسين يجتمع بالجهاز الفني

عامر حسين مع منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية
عامر حسين مع منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية

واصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي، تدريباته اليومية خلال معسكره المقام حاليًا بالإسكندرية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم التي ستقام فبراير المقبل في الإمارات.

حضر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تدريبات المنتخب اليوم، وعقد جلسة مع الجهاز الفني أكد خلالها على مساندة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام، للمنتخب والعمل على توفير كل طلبات الفريق.

كما طالب عامر حسين، اللاعبين بمواصلة نتائجهم الإيجابية،واطمأن على ترتيبات المعسكر وطالب اللاعبين بضرورة التركيز لتحقيق ميدالية فى كأس العالم.