الأربعاء 22 مايو 2024 05:12 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة 2 يونيو.. بدء محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه ببورسعيد رئيس مدينة القصير يتفقد الأعمال بمشروع إنشاء المدفن الصحى مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبين القناطر محافظ الإسكندرية استمرار التسجيل لتقديم للمشروعات الخضراء الذكية

فن

بداية جديدة لعام جديد.. ياسمين وافي تحتفل بزفافها على الفنان شادى عبد السلام

زفاف ابنة ممدوح وافي
زفاف ابنة ممدوح وافي

استقبلت الفنانة ياسمين وافي، ابنة الراحل ممدوح وافي، العام الجديد، بزواجها من الفنان شادى عبد السلام أمس وسط حضور الأهل والأصدقاء.

وظهرت ابنة الفنان ممدوح وافي، بإطلالة أنيقة ، حيث ظهرت بفستان زفاف ذا أكمام مكشوفة واتسم القماش بأنه مطرزا بالكامل.

وتزينت بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي منحتها إطلالة متكاملة، مع تاج زاد من أناقتها، وقد نالت صورها إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز المعلومات عن ياسمين وافي

الجدير بالذكر أن ياسمين وافي هي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي وبدأت التمثيل بعد وفاة والدها منذ سنوات وشاركت في عدد من الأعمال، وظهرت مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" في شخصية "أم ليث" المرأة صاحبة الشخصية القوية وتحدثت باللهجة السورية وكان لها العديد من المشاهد الكوميدية التي لاقت انتشارا كبيرا بين الجمهور.

يذكر أن مسلسل "موضوع عائلي 2" من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.

من هو شادى عبد السلام

أما زوجها شادي محمد عبد السلام فهو مطرب وممثل تخرج من مركز الابداع الفني بالدفعة الثانية مع المخرج الكبير خالد جلال، وشارك في العديد من العروض المسرحية منها " قهوة سادة " ومسرحية "ولا في الأحلام".