السبت 18 مايو 2024 09:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

لمن تميل الكفة قبل صدام اليوم؟.. تعرف على تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في جميع المسابقات

النصر والاتحاد
النصر والاتحاد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، المواجهة القوية التي تجمع بين فريقا النصر ونظيره الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

قبل صدام اليوم، سبق والتقى فريق النصر مع الاتحاد في 159 مباراة في جمع المسابقات، حيث تميل كفة النمور في الفوز من خلال 63 مباراة، بينما تعادلا الفريقين في 43 مواجهة، بينما حقق العالمي الفوز في 53 مباراة.

ودائما تحمل مواجهة النصر والاتحاد الاثارة والمتعة الكراوية، حيث تتميز المباراة بالندية والأهداف العديدة بين الفريقين.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويستهدف فريق الاتحاد تحقيق الفوز على النصر من أجل مصالحة جماهيره وتحسين مركزف في جدول الترتيب بعدما تلقى خسارة مفاجأة بثلاثية مقابل هدف مساء أمس السبت أمام الرائد في إطار منافسات الجولة 18 من دوري روشن.

ويسعى فريق النصر في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل ملاحقة الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد العالمي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة.