الإثنين 27 مايو 2024 09:11 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

حوادث

سيدة بدعوى خلع: ”جوزي سرق مني 170 ألف جنيه وعايزني أصرف عليه”

"م.ن"، سيدة تبلغ من العمر 27 عامًا لجأت إلى محكمة الأسرة في إمبابة بعد مرور 3 سنوات على زواجها بسبب خداع زوجها لها واستيلائه منها على مبلغ 170 ألف جنيه ومطالبته لها بالإنفاق عليه.

وقفت السيدة أمام المحكمة تروي معاناتها مع زوجها والتي بدأت منذ زواجها من ثلاث سنوات.

تقول السيدة: تزوجت بطريقة تقليدية بعدما تقدم لي زوجي عن طريق أحد أقاربي وكان زوجي يعاملني بطريقة جيدة طوال فترة الخطوبة التي استمرت لمدة عام.

وأكملت السيدة: بعد زواجنا بعام أنجبت طفلة وانقلب حال زوجي وترك عمله واستولى مني على مبلغ 170 ألف جنيه أعطته لي والدتي بالإضافة إلى مطالبته لي بالإنفاق عليه ونشبت مشاجرة بيننا قام بعدها بطردي من الشقة لذلك قمت برفع دعوى خلع ضده.