النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 02:55 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

منوعات

تزامنا مع اقتراب عام 2024.. ماذا كشف علم الأبراج والفلك عن المفاجآت غير المتوقعة لكل برج؟

تزامنا مع اقتراب عام 2024.. ماذا كشف علم الأبراج والفلك عن المفاجآت غير المتوقعة لكل برج؟
تزامنا مع اقتراب عام 2024.. ماذا كشف علم الأبراج والفلك عن المفاجآت غير المتوقعة لكل برج؟

أيام قليلة تفصلنا عن عام جديد بأحلام وخطط وبدايات جديدة، كلا منا يسعى لتحقيقها، وكما نعلم أن كل عام لديه مفاجآته الخاصة في علم الأبراج والفلك.

لذلك سنكشف لكم في هذا التقرير المفاجآت المتوقعة لكل برج في 2024، وما هي النصائح التي يجب عليهم إتباعها.

برج الحمل

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج والفلك، في تصريحات خاصة لجريدة النهار، إن برج الحمل في 2024 سيكون لديه القدرة على تكوين علاقات وصداقات، وسيكون أكثر انفتاحا من قبل، وهذا على غير العادة لمواليد أصحاب هذا البرج، خاصة إنهم لا يتمتعون بحياة اجتماعية جيدة، ونصحت خبيرة الأبراج أصحاب برج الحمل بعدم التحدث عن إيجابيات حياتهم ونجاحاتهم لأنهم معرضون للحسد بشكل كبير جدا.

برج الثور

كشفت خبيرة الأبراج والفلك، أن أصحاب برج الثور سيكون لهم نصيبا من اسم برجهم، لأنهم سوف يثورون على كل ما يزعجهم وسيتخلصون منه، ونصحتهم بعدم التبذير خاصة بداية من يوم 26 مايو لعام 2024.

برج الدلو

أشارت عبير فؤاد، أن أصحاب برج الدلو سوف يتمردون على كل ما يزعجهم، وسيكون هناك تحولات جذرية في حياتهم.

ونصحت خبيرة الأبراج والفلك أصحاب برج الدلو، بعدم المغامرة في الأموال، والابتعاد عن العشوائية في تصرفاتهم، فلابد أن يتعاملوا بدقة وانضباط، مشيرة إلى ضرورة ابتعادهم عن التمسك بالعند والمبالغة فيه.

برج الجوزاء

أوضحت خبيرة الأبراج والفلك، أن أصحاب برج الجوزاء لديهم فرص غير مسبوقة في النص الثاني من عام 2024، وسوف يبدأون صفحة جديدة في حياتهم، ونصحتهم بالكتمان والسرية الشديدة في خصوصيات حياتهم.

السرطان

قالت عبير فؤاد أن أصحاب برج السرطان سيتخلصون من السلبية الموجودة في حياتهم في 2024، ونصحتهم بالكتمان والسرية بداية من 20 مايو.

برج الأسد

كشفت خبيرة الأبراج والفلك أن مواليد برج الأسد سيكون لديهم مواجهة كبيرة في 2024، وسيتناقشون في كل ما لا يعجبهم، أي أنهم سيخرجون من دائرة الصمت، ونصحتهم بعدم المبالغة في المشاعر السلبية.

العذراء

قالت عبير فؤاد إن مواليد برج العذراء سيكون لديهم نظام جديد في حياتهم لسنة 2024، ونصحت خبيرة الأبراج أصحاب هذا البرج بعدم المغامرة في الماديات، وأيضا أن ينتبهوا لحقوقهم، ويعملوا بدقة وتركيز بداية من 26 مايو حتى لا يقعوا في أخطاء.

برج الميزان


كشفت خبيرة الأبراج والفلك، أن أصحاب برج الميزان سيتمردون على الكسل، وسيكون عام 2024 عاما مليئا بالنشاط بالنسبة لهم.


وقدمت عبير فؤاد عدة نصائح لمواليد الميزان، في هذه الأشهر وهي يناير، مارس، أبريل، وهي التركيز والانتباه على حقوقهم، خاصة أن أصحاب هذا البرج يميلون للهروب من المواجهة، على الرغم من أنهم قد يتعرضون للإجبار على مواجهة أمر ما في العام الجديد.

برج العقرب

أشارت عبير فؤاد أن مواليد برج العقرب سوف يعلمون أسرار كانت مخفية عنهم هذا العام، أي أنه سيتعرضون لانكشاف الحقائق، ونصحتهم بعدم المغامرة في القرارات المالية.

برج القوس

أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الفلك، أن أصحاب هذا البرج لديهم فرصة عمل وارتباط عاطفي جديد، ونصحتهم بعدم المغامرة المالية أو في توقيع العقود والأوراق والمشاريع.

برج الجدي

قالت خبيرة الأبراج إن المفاجأة التي سيتعرض لها أصحاب هذا البرج هي التبذير، مؤكدة أنهم سيكونوا مصرفين للغاية وعليهم أن ينظموا مصاريفهم وينتبهوا لها.

برج الحوت

كشفت خبيرة الأبراج وعلم الفلك أن برج الحوت سيواجه مفاجأة غير متوقعة، وهي التفكير في الأمور بعقلانية، وهذا شيء غريب على مواليد الحوت لأنهم دائما ما يفكرون بمشاعرهم، ونصحتهم بالانتباه على صحتهم الجسدية والنفسية.