الإثنين 27 مايو 2024 09:35 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

حوادث

سيدة بدعوى خلع: ”حماتي عملتلي عمل عشان جوزي يتجوز بنت صاحبتها”

"ع.ف"، سيدة تبلغ من العمر 26 عامًا لجأت إلى محكمة الأسرة بعد مرور ثلاث سنوات على زواجها بسبب حماتها التي اعتادت على خلق المشاكل معها منذ أول يوم زواج.

وقفت السيدة أمام المحكمة تروي معاناتها التي بدأت منذ زواجها قائلة: "تزوجت منذ ثلاث سنوات بعدما تقدم لي زوجي عن طريق أحد أقاربي ومنذ الأيام الأولى لزواجنا اعتادت حماتي خلق المشاكل معي".

وتابعت: "بعد مرور فترة لاحظت وقوع مشاجرات كثيرة بيني وبين زوجي، وحماتي دائما ما تخبرني أنها تسعى لأن يطلقني ابنها أو تتخلص مني نهائيًا بموتي، مما جعلني أشك في الأمر".

وأردفت: "في أحد الأيام انتظرت نزولها من شقتي وقمت بتفتيشها ووجدت بعض الأوراق التي تحمل الطلاسم بالموت والمرض لي وكل ذلك من أجل أن تزوجه ابنة صديقتها".

واختتمت حديثها: "عندما أخبرت زوجي بما حدث اعتدى علي بالضرب وقام بطردي من الشقة لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة وقمت برفع دعوى خلع ضد زوجي".

وقالت المحامية نهى الجندي، دفاع المدعية، إن المحكمة حكمت لصالح موكلتها في نهاية الجلسة.