الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:25 صـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

منوعات

بأقل التكاليف وعلى قد الأيد.. أماكن للخروج يوم رأس السنة

بأقل التكاليف وعلى قد الأيد.. أماكن للخروج يوم رأس السنة
بأقل التكاليف وعلى قد الأيد.. أماكن للخروج يوم رأس السنة

يبحث الكثير من الأشخاص الآن عن أماكن للخروجات والفسح، بجانب البحث عن أماكن أسعارها في متناول الجميع، والتي سنعرضها في السطور التالية.

أفضل الأماكن للخروج ليلة رأس السنة

شارع المعز

يتميز شارع المعز بوجود الكثير من الأماكن الأثرية به، بالإضافة إلى المقاهي المناسبة لجميع الفئات، وكذلك البيوت الثقافية التي تحيي حفلات وندوات بأسعار مخفضة.

حديقة الأزهر

تعد من أفضل أماكن الخروج في مصر، كما أنها مناسبة للعائلات، لقضاء وقت مميز وسط جمال الطبيعة، ويمكن للأطفال الاستمتاع واللعب في الحديقة.

الموالات الشهيرة

هي من أفضل الخيارات الجيدة لقضاء يوم رأس السنة خاصة للفئات المراهقة، وذلك بسبب الديكورات المختلفة وأماكن التصوير الجذابة والتجهيز لهذا اليوم بالحفلات والأضواء.

برج القاهرة

يمكنك قضاء عامك الجديد من خلال التطلع إلى مدينة القاهرة بالكامل، وبسعر مخفض، يتناسب مع جميع الفئات.

ممشى أهل مصر

يقع على كورنيش النيل بعد التحرير، يمكنك الدخول للجلوس أمام النيل ومشاهدة الألعاب النارية مع دقات عقارب الساعة في الثانية عشر بعد منتصف الليل، كما أن هناك مقاهي مختلفة، يمكنك الجلوس عليها وقضاء وقت سعيد.

دريم بارك

إذا كنت من محبي الألعاب وكسر الروتين والملل اليومي يمكنك الذهاب إلى دريم بارك، في منطقة أكتوبر على طريق الواحات، والاستمتاع بأجواء ساحرة وسط الألعاب المختلفة.

أهرامات الجيزة

تقع في منطقة مشعل بنهاية شارع الهرم، حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء مميزة وسط الأثار الفرعونية، والعروض المختلفة التي تقدم في رأس السنة.

رحلات نيلية

يمكنك قضاء يوم رأس السنة في رحلة نيلية مع الشريك، أو مع أسرتك، فالرحلات النيلية من أفضل الخروجات المناسبة لهذا اليوم، كما أن أسعارها في متناول الجميع.

السينما

يمكنك اصطحاب عائلتك لمشاهدة أحدث الأفلام، وقضاء يوم مميز وممتع، كما أن السينمات منتشرة ومتوفرة في جميع مناطق مصر.

القرية الفرعونية

تتضمن القرية الفرعونية عدة برامج للزيارة بأسعار مختلفة، ويمكنكم الانتقال داخل المركب العائم في القنوات المائية المحيطة بالقرية الفرعونية وزيارة عدد من المتاحف هناك، بالإضافة إلى الأجواء الفرعونية المميزة هناك.