الثلاثاء 21 مايو 2024 12:58 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

من حنان مطاوع لياسمين رئيس.. فنانون مروا بوعكات صحية في 2023

خلال عام 2023 تعرض العديد من الفنانين لأزمات صحية بعضهم تحدث عن تفاصيلها.

حنان مطاوع


أوضحت الفنانة تفاصيل إزالتها للغدة الدرقية بعد أن ظن أطباء الأشعة إصابتها بمرض خطير ليتأكد بعد ذلك وجود تضخم في الغدة ووصفت كيف توقفت حياتها خلال هذه الأيام خوفاً على أسرتها خاصة ابنتها بعد شهر من إجرائها للعملية خرجت حنان بفيديو عبر حسابها على إنستغرام طمأنت جمهورها من خلاله وظهر أثر جرح العملية على رقبتها.


ياسمين رئيس


تعرضت أيضاً لوعكة صحية هذا العام لكنها لم تُفصح عن تفاصيل هذه الأزمة واكتفت بنشر صورتها عبر خاصية "ستوري" وهي على سرير المستشفى لكنها عادت بعد ذلك إلى حياتها وظهرت مؤخراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

فيفي عبده


كشفت تفاصيل أزمتها الصحية التي أجبرتها على إجراءات عدة عمليات إحداها في العمود الفقري وبسبب هذه الأزمة أصيبت بمشكلات في الحركة وبخفة دمها المعتادة أكدت اعتقادها في أن أحد الأشخاص "عملها عمل" ودعت كل من يحمل حسداً تجاهها التوقف عن ذلك.

هاني شاكر


نشر صورة له وهو بملابس المستشفى موضحاً أنه أجرى عملية جراحية لإزالة كيس زلالي من الكوع وكان في يونيو من نفس العام أعلن إجراء جراحة بالمنظار في القولون وبعدها نشر فيديو وجه من خلال الشكر لجمهوره وطمأنهم من خلاله على صحته.

أحمد ثروت


أخذت الوعكة الصحية التي تعرض لها المخرج اهتماماً كبيراً بسبب مرضه المفاجئ وحالته التي تدهورت سريعاً جراء إصابته بمتلازمة ميلر فيشر وتابع الجمهور رحلة علاجه حتى استطاع الوقوف مرة أخرى على قديمه وظهر مع والده على المسرح في حفل "ليلة من الزمن الجميل" في جدة لكنه تعافى وتحدث عن الدروس التي تعلمها من تجربة مرضه واحتفل مؤخراً بزفافه على لاعبة كرة اليد بالنادي الأهلي المصري لمى الشواربي.

حسام داغر


تعرض لأزمة صحية دخل بسببها العناية المركزة لم يكشف داغر سبب هذه الوعكة لكنه وصفها بالابتلاء وطلب من جمهوره الدعاء لكل مريض بالشفاء.

زينة عماد


أصيبت بالتهاب حاد في الكبد ونشرت شقيقتها صورة من المستشفى عبر موقع "إكس" داعية الله لها بالشفاء وبعد أيام نشرت زينة صورة لها من المستشفى بعد استجابتها للعلاج وبدء تعافيها.


نجوى إبراهيم


كشفت عن إصابتها بمرض السرطان مما أثار تعاطفاً كبيراً من قبل الجمهور والفنانين لكنها عادت بعد أسابيع قليلة مُعلنة تعافيها من المرض وعبرت عن سعادتها الكبيرة واعتبرت الشفاء من المرض بمثابة بداية جديد لـ"ماما نجوى".