السبت 13 أبريل 2024 11:58 صـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بين مصر ولبنان والسعودية... نجوم الغناء يحتفلون مع جمهورهم بعيد الفطر الصحة: توفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته من خلال حملات التبرع بالدم بمختلف المحافظات خلال عيد الفطر إصابة شاب بطعنات خلال مشاجرة بالدقهلية ة بسبب الشابو.. القبض على المتهم بقتل شقيقه خلال أيام العيد في قنا مصرع شاب في حادث سير بمدينة 6 اكتوبر من الفيوم مكين يتفقد مستشفى ميت غمر تحت شعار العيد احلي بمراكز الشباب مركز التنمية الشبابية يشارك الأعضاء فرحتهم بالعيد بسبب خلافات سابقة... مصرع عامل وإصابة شقيقة أثناء مشاجرة بين طرفين بطوخ 1500 إرهابي إسرائيلي يحرقون المنازل الفلسطينية برام الله في حراسة قوات الإحتلال الإرهابية الإسرائيلية «رجال طائرة الأهلي» يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لبطولة إفريقيا بولتون مستشار الأمن القومي لترامب سابقا يُعلن اختياره ديك تشيني رئيسا لأمريكا عام 2024 تزامنا مع عيد الفطر..فيروز كراوية تعيد تجربة الطقطوقة الغنائية في الحلو ماشي

أهم الأخبار

وليد هندي عن استهداف الصحفيين في غزة: الاحتلال عايز يكتم كل صوت حر يعبر عن ألم الفلسطينيين.. وهدم أي توثيق للأحداث

الدكتور وليد هندي
الدكتور وليد هندي

أوضح الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية السر وراء استهداف الاحتلال للصحفيين، بأن الاحتلال الغاشم يكشف عن وجه القبيح المعادي للإنسانية وجميع القوانين الدولية.

وأضاف في تصريحاته لـ "النهار"،: "العدوان الإسرائيلي لم يكتفي بقتله للأطفال والنساء وقطع الكهرباء ومنع المساعدات الإنسانية، لكن عايز يكتم كل صوت حر يعبر عن ألم الناس وأوجاعها وكل ما يحدث في غزة".

"الصحافة أساس المجتمع الديمقراطي"، بهذه العبارة أفاد "هندي" أن الاحتلال يرغب القضاء على ألسنة من يقول وينقل الحق، معلقًا: "هو يحاول تصدير صورة ذهنية بأنه هلتر العصر، ويدعون أنهم الدولة الوحيدة الأكثر ديمقراطية لكن الحقيقة غير ذلك".

واستكمل: " الصحفي هو حلقة الوصل بين أهالي غزة والعالم الخارجي، وبالتالي الاحتلال يحاولون القضاء عليهم لمنع التواصل فضلاً عن هدم أي توثيق للأحداث يساهم في تدخل المجتمع الخارجي لمساعدة الأهالي، فالصحفيين هم من يكتبون التاريخ بتسجيلهم للأحداث الجارية والاحتلال لا يرغب ذلك أيضًا لأن الكتابات والصور والفيديوهات التي ينقلها الصحفيين شاهد ودليل على جرائمهم".

موضوعات متعلقة