الأربعاء 22 مايو 2024 06:17 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قيادى بحماس: حملات إسرائيل استهدفت قطر بالأمس القريب واليوم تبدأ على مصر «العلاقات الاقتصادية المصرية البريطانية».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب بروتوكول تعاون بين نقابة السينمائيين وإتحاد الفنانين العرب ”و”الغردقة لسينما الشباب ” رئيس معهد الفلك لـ”النهار”: نرصد الحطام الفضائي لحماية مصر من أي تهديدات قادمة من الفضاء الخارجي توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة

المحافظات

العاملون بجامعة المنوفية يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية علي مدار ٣ ايام

قام العاملون ومنسوبي جامعة المنوفية علي مدار ٣ايام بالتوجه إلي مقار اللجان الانتخابية المختلفة بقري ومدن المحافظة للادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .
وقد وجه الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة بتقديم كافة التيسيرات للناخبين والناخبين المُغتربين للمشاركة في العملية الانتخابية .

وقد شارك منتسبي الجامعة فى التصويت بالانتخابات في مشهد وطنى يعبر عن مدى التفاف جميع فئات الشعب المصري في الاستحقاق الانتخابي لاختيار رئيس الجمهورية.

كما وجهت اللجنة الدائمة لمتابعة الانتخابات الرئاسية بالجامعة برئاسة رئيس الجامعة،بتيسير المشاركة الإيجابية للطلاب و للعاملين بالجامعة ، حيث أدلى العشرات من العاملين بالجامعة وطلابها بأصواتهم في لجان المحافظة المختلفة علي مدار ٣ ايام .

وأكد القاصد علي أهمية المشاركة بهذا الاستحقاق الدستوري في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة وتحقيق الازدهار، وذلك وفق المسار الديمقراطي الذي حدده الدستور.

كما وجه رئيس الجامعة جميع موظفي وطلاب الجامعة وجامعة المنوفية الأهلية بشكل خاص وجموع الشعب المصري بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم واختيار رئيس مصر القادم وسط التحديات الكبيرة المحلية والدولية التي يشهدها العالم والمنطقة، مشيدا بالإجراءات التي اتخذتها الدولة وبدور رجال الأمن في تأمين اللجان .

وأوضح رئيس الجامعة أنه مع التطور الكبير للأحداث التي تشهدها المنطقة والاضطرابات المتلاحقة بها، أصبحت المشاركة في الانتخابات ضرورة حتمية لضمان استقرار المجتمع وتحقيق متطلباته وحمايته من الأعداء المتربصين،مشيدا بالاقبال الكبير من جانب منتسبي الجامعة علي المشاركة في الانتخابات وحماس طلاب الجامعة لممارسة حقوقهم السياسية والدستورية والتعبير عن رأيهم في حرية تامة.