الأحد 25 فبراير 2024 06:19 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

رئيس عمال مصر: التواجد الانتخابى كثيف بجميع المحافظات.. أول تصريحات غرفة عمليات الاتحاد والاتحادات المحلية لمتابعة العملية الانتخابية

عقد الإتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، منذ الساعات الاولي من صباح اليوم الاحد 2023/12/10 غرف العمليات المركزية، لمتابعة سير العملية الانتخابية والتى تستمر لمدة 3 أيام

واكد محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، أن المؤشرات الاوليه للانتخابات الرئاسية تسير بسلاسه ويسر مع تواجد كثيف للمواطنين داخل مقار الانتخابات ، وهو إن دل فيدل على أهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري، والعمل على تسهيل مشاركة جميع العمال في التصويت بالانتخابات الرئاسية.

واضاف جبران، أنه سيتم متابعة سير الانتخابات الرئاسية، وتذليل أية عقبات أمام مشاركة العاملين في الاستحقاق الدستوري والوصول إلى صناديق الاقتراع.

جاء ذلك خلال رئاسته لغرفة العمليات المركزية بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

واضاف رئيس عمال مصر، ان غرفة عمليات الاتحاد والاتحادات المحلية بالمحافظات في انعقاد مستمر علي مدار الساعة، لمتابعة سير العملية الانتخابية، بداية من فتح باب الاقتراع والفرز وصولا إلى إعلان النتيجة.

وأشار رئيس عمال مصر، أن هناك ربط بين غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية بجميع الاتحادات المحلية بالمحافظات مع تواجد اعضاء من اللجان النقابية لتسهيل العمل والتجاوب في اي موقف ،حيث يتم التواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع الغرف بكافة المحافظات بالجمهورية.

وناشد محمد جبران جميع العاملين بالنزول للإدلاء بأصواتهم وتأدية الواجب الوطني وتمثيل بلدهم في إختيار المرشح الأمثل لهم حيث أن الاتحادات المحلية ونقابات العمال تعد رائدة في ذلك، ولها باع كبير فى الإنتخابات السابقة مما يدل على مدى الوعي والفهم والثقافة لدى العاملين.