الجمعة 1 مارس 2024 11:00 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصين ”تدين بشدّة” ”مجزرة ”شارع الرشيد” في غزة محافظ المنوفية يتابع جهود الوحدات المحلية في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة صحة أسيوط: إحالة مدير مستشفى ورئيس تمريض ومشرفات بعض الأقسام للتحقيق تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع مسن صدمته سيارة بالمنصورة لأول مرة بالمحافظات.. الزملوط: تشغيل ٣ مكاتب صحة على مدار الساعة بالوادي الجديد بحضور خبراء وقيادات تقنية.. انعقاد اللقاء التعريفي لمؤتمر ليب 2024 بالرياض وزير المالية السعودي يختتم مشاركته في الاجتماع الأول ‏لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين ”مجموعة العشرين” لم تتمكن من إصدار بيان ختامي مشترك في البرازيل ..والسبب ”الصراعات الجيوسياسية” ختام بطولة الشطرنج الدولية بالغردقة لأول مرة بمشاركة ٦ جنسيات الفنانة المغربية زينب أسامة تطلق أغنية جديدة بعنوان «إينا لغة» بعد جدل إختطافه .. ابن حلمي بكر يوكل مرتضى منصور

المحافظات اقتصاد

رئيس جهاز حماية المستهلك يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدينة نصر

أدلي السيد ابراهيم السجيني ، رئيس جهاز حماية المستهلك، بصوته باللجنة الانتخابية في مدرسة حسام حمزة بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، وقد حرص رئيس الجهاز على القدوم مبكرًا للجنة من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، مؤكداً أن المشاركة في الانتخابات تمثل خطوة مهمة على طريق استكمال بناء الدولة علي الصعيدين السياسي والاقتصادي الرائد على الصعيدين الإقليمي والدولي فضلاً عن إرساء الاستقرار الأمني والسياسي اللازمين.

وعقب الإدلاء بصوته، قال ابراهيم السجيني : "لقد أتيت اليوم مبكراً للانتخاب لأمارس حقي الديمقراطي الذي كفله لنا الدستور، ولأحاكي ما رسمه المصريين بالخارج من صورة مشرفة في المشاركة في الانتخابات الرئاسية وروح وطنية ألهمتني وألهمت مصر بأكملها، مضيفاً "لقد صنعوا مشهدا مشرفا عظيماً خلال مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية بالخارج والمساهمة في رسم مستقبله في اختيار القيادة السياسية.

وأشاد رئيس الجهاز ، بالروح الوطنية والمسؤولية التي أبداها المواطنون من خلال مشاركتهم الفاعلة في العملية الانتخابية بدءا من الساعات الأولي ، مؤكدًا أن هذه المشاركة تعكس رغبة المصريين في الاستمرار على طريق الديمقراطية والتقدم.

وحث السجيني ، جموع الشعب المصري على النزول والمُشاركة البناءة في هذا الحفل الديمقراطي للمساهمة في بناء الأمة من خلال التعبير عن إرادته الحرة النزيهة القوية .