النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:03 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه فبركة المشاهدات تسقط مروج فيديوهات ”كلب مسعور”.. والداخلية تكشف الحقيقة كاملة المحكمة تنصف مرتجي وتغرم الصحفي أسامة خليل وزير الاستثمار يتفقد عدد من المشروعات الصناعية توفر آلاف فرص العمل بالمنطقة الحرة العامة بالعامرية ضمن جولة بالإسكندرية صور ”السلاح في سوهاج” تثير الجدل.. والأمن يكشف الحقيقة: واقعة قديمة تعود لسنه 2016

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية ويؤكد المشاركة واجب وطنى وحق دستورى

في إطار احتفالي يعكس روح الولاء والانتماء، شارك د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق ، أبنائه الطلاب خلال مسيرة حاشدة للتأكيد على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ، حيث رافقه د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، و د.أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ، ود.هلال عفيفي أمين عام الجامعة والسادة عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وقد انطلقت المسيرة يتقدمها د.خالد الدرندلى رئيس الجامعة والسادة النواب وعمداء الكليات بمشاركة مئات الطلاب من كافة الكليات بالجامعة، من أمام مبنى رئاسة الجامعة والتى جابت الحرم الجامعى.

أكد د.خالد الدرندلي على أهمية المشاركة الفعّالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن هذا العمل الوطني يعد واجبًا وحقًّا دستوريًّا ، ودعا جميع منتسبى الجامعة إلى المشاركة الفعّالة في التصويت لصالح المرشح الذي يرونه الأنسب، مشددًا على أهمية تأثير الصوت الانتخابي في صنع المستقبل.

وفي ختام الفعالية، أشاد د.الدرندلي بالروح الوطنية التي عكستها المسيرة ودعا جميع أفراد الجامعة للمشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية، بهدف استمرار مسيرة الإنجازات نحو الجمهورية الجديدة.

جدير بالذكر أنه قد قام رئيس الجامعة بالإدلاء بصوته بلجنته الانتخابية بمدرسة الحسينية الابتدائية الجديدة بمدينة الزقازيق ، بينما أدلى د.عاطف حسين و د.أحمد عناني بصوتيهما بلجنة مدرسة أحمد وحيد التجريبية للغات ، وفي نفس السياق أدلي د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بصوته بلجنة مدرسة الناصرية الإعدادية المشتركة .