النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:24 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سهم مدينة مصر يحقق 84% عائد للمساهمين خلال 2026 آخر تطورات مفاوضات الشمال القطري مع الأهلي لضم محمد علي بن رمضان نجوم عرب يخطفون الأضواء في كأس العالم 2026.. 6 اكتشافات غيرت الصورة إبراهيم حسن: ترامب يشيد بمنتخب مصر في كأس العالم ألفاريز يشعل أزمة بين أتلتيكو وبرشلونة.. وتحرك قانوني محتمل مدرب النرويج يتحدى الكبار: سنساعد هالاند على حصد الحذاء الذهبي ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة

رياضة

شوقي: «رجال اليد» على قدر المسئولية.. ونتطلع لمزيد من البطولات ‏

الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد في الإمارات، أكد أن الفريق توج بلقب كأس ‏السوبر المصري عن جدارة واستحقاق، وأن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية.‏

وأشاد بالأداء الرجولي للاعبي الفريق والإصرار والعزيمة التي كانوا عليها خلال المباراة، وتفوقهم من بداية اللقاء، والإصرار على ‏تحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهيرهم.‏

وأشار إلى أن الفوز باللقب جاء تكليلًا للجهود التي بذلها اللاعبون، والتي أسهمت في إهداء النادي بطولة غالية تضاف إلى خزائنه، ‏لافتًا إلى أنه كان يثق بشدة في كافة عناصر الفريق وتحليهم بشخصية الأهلي.‏

وشدد على أن الفوز ببطولة السوبر إنجاز جديد، لكن فور انضمامها إلى دولاب البطولات أصبحت جزءًا من التاريخ، وبعدها يتطلع ‏الجميع داخل النادي إلى المزيد من الألقاب خلال الفترة القادمة.‏