الأحد 25 فبراير 2024 04:00 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مكتبة القاهرة والوعى الثقافى فى جاير أندرسون.. ضمن فعاليات المبادرة الثقافية ”اعرف بلدك” للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل» محافظ الإسماعيلية يستقبل سفيرة دولة سلوفاكيا بالقاهرة الشريف: مليار و341 مليون جنيه تكلفة أعمال الحماية البحرية بطول الساحل بالإسكندرية محافظ المنوفية يوجه الري بحل شكوى أهالي ترعة الفوارة بأشمون استجابة لمطالبهم الصناعات الغذائية ومعايير الجودة القياسية ندوة بالنيل للإعلام بالمنوفية مستقبل وطن بالقصير يوزع عدد من المستلزمات المدرسية على الطلاب البحيرة: ”دور مصر فى القضية الفلسطينية”.. ندوت تثقيفية بكلية الشريعة والقانون بدمنهور وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يؤكد لا مساس بالخدمات المقدمة بالطوارئ رئيس الغردقة يتفقد بعض المشروعات المنفذة بالمدينة 4 لاعبين من «أهلي 2008» في معسكر منتخب الناشئين لمواجهة ارتفاع الأسعار.. وصول 1500 رأس ماشية سوداني لمجزر وادي دارا برأس غارب

رياضة

«أهلي 2003» يفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في بطولة الجمهورية

الأهلي مواليد ٢٠٠٣
الأهلي مواليد ٢٠٠٣

فاز فريق شباب كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 على ضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي بفرع مدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٥ من بطولة الجمهورية.

سجل ميدو نبيل هدف اللقاء في الشوط الثاني بعد أداء قوي من جانب الفريقين، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-صفر لصالح الأهلي.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.
الدفاع: إسلام عبد الله – إبراهيم عبد الحكيم – أحمد أشرف – محمد وائل.
الوسط: أحمد طعيمة – مصطفى أبو الخير – ميدو أسامة – ميدو نبيل – كريم محمد.
الهجوم: محمد زعلوك.

وشارك علي نادر بدلًا من محمد زعلوك، وعبد الرحمن شريف بدلًا من ميدو أسامة، ويوسف شريف بدلًا من مصطفى أبو الخير، وعبد الجواد عبد الرحمن بدلًا من محمد وائل.

بهذه النتيجة أضاف «أهلي 2003» ثلاث نقاط إلى رصيده ليصل إلى 31 نقطة.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًّا، وياسين كامل مدربًا عامًّا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.