الجمعة 23 فبراير 2024 03:58 مـ 13 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا ٢٢ مارس بالإمارات في دورة ودية اتحاد الكرة يعلن تعرض صفحة حسام حسن على «فيسبوك» للاختراق جهاز الزمالك يعاين ملعب 19 مايو قبل مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية حشد تاريخي غير مسبوق لرواد مهنة الصحافة بنقابة الصحفيين الصحة: تجهيز وتشغيل 9 أقسام للعلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية خلال الشهر الماضي ليفربول يواجه سبارتا براج.. مباريات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي تعرف على قرعة دوري المؤتمر الأوروبي جامعة كفر الشيخ تستضيف المؤتمر العلمي السادس لجراحات العظام وزير التعليم العالى يكرّم جامعة المنصورة لتقدمها بالتصنيف العربى للجامعات قاضٍ مصرى يجيب على الرأى الاستشارى لـ”العدل الدولية”: ضم إسرائيل الفعلى للأراضي الفلسطينية المُحتلة باطل أحمد فتوح يؤدي تدريبات بالكرة ويقترب من العودة لمران الزمالك الجماعي برلماني: مصر تقف قلبًا وقالبًا مع الشعب الفلسطيني.. ومعبر رفح مفتوح لكل الأشقاء

حوادث

عدة طعنات في الرقبة.. القصة الكاملة لمقتل سائق توك توك على يد جزار في الغربية بعد استدراجه لمنطقة نائية


جريمة شنيعة ارتكبها جزار طمعا في الأموال القليلة التي كانت بحوزة سائق توك توك، حيث استدرجه إلى منطقة نائية بحجة توصيله إلى إحدى المناطق وعند وصولهم إلى المكان المحدد سدد له عدة طعنات في رقبته وسقط صريعا في الحال وقام إلقاء جثته في إحدى المصارف المائية وبعد ذلك استولى على التوك التوك الخاص به وقام ببيعه إلى سائق حفار.

بدأت القصة عندما عثر أحد الأهالي على جثة شاب ملقاه داخل مصرف في المحلة وقام بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور إلى مكان الحادث.

تم استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة أحد المستشفيات، وتم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي الذي توصل إلى هوية مرتكب الجريمة.

نجحت قوات الأمن في ضبط المتهم واعترف امام جهات التحقيق بانه استدرج المجني عليه بحجة توصيله إلى إحدى الأماكن وعند وصولهم سدد له عدة طعنات وألقى جثته في المصرف واستولى على التوك توك وباعه لسائق حفار.