الجمعة 1 مارس 2024 10:05 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

لامس ساقها كرهًا عنها.. حيثيات الحكم على نجل الشيف هالة فهمي بتهمة التحرش بأجنبية

قضت الدائرة 25 جنايات، بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10 ونصف، بمعاقبة "نور.إ"، نجل الشيف هالة فهمي، بالحبس سنة مع الشغل؛ على خلفية اتهامه بهتك عرض فتاة أجنبية داخل سيارته، كما ألزمته المصروفات الجنائية.

جاء في حيثيات الحكم، أنه ثبت بالاطلاع على وحدة التخزين الإلكترونية حال عرضها على الحاسب الآلي الخاص بالنيابة العامة أنها تحوي صور فوتوغرافية وكذا سبعة مقاطع مرئية جاء مضمونها ملامسة المتهم لفخذ المجني عليها وساقها أثناء تواجدهما بالسيارة قيادة المتهم وبعرضها على المتهم أقر بأنه الشخص الظاهر بالمقاطع المرئية أثناء ملامسته يد المجني عليها وفخذها حال توصيلها بالسيارة خاصته كسيارة أجرة.

وتابعت الحيثيات، أنه بسؤال المتهم بتحقيقات النيابة العامة أقر بارتكابه للواقعة، مضيفًا أنه يوم الواقعة اتصلت به المجني عليها عبر تطبيق إلكتروني لتوصيلها لشراء بعض حاجاتها وحال وصولهم إلى وجهتها عند بقالة بجوار دار مصر في الحي 12 بالشيخ زايد.

وأوضحت، أن بعد نزول صديقة المجني عليها من السيارة وأثناء انتظار عودتها قام بإمساك يدها بيده اليمني كونها كانت تجلس بالمقعد المجاور لمقعده ملامسًا فخذها الأيسر وساقها فطلبت منه عدم ملامستها وعدم الإتيان بمثل تلك الأفعال فلم يمتثل لمطالبها مصرًا على فعلته وما كان منه إلا أن ظل ممسكًا بيدها واضعًا يده على فخذها وساقها.