السبت 2 مارس 2024 05:13 صـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هشام حلمي بكر في رسالة صوتية يفوض مرتضى منصور بإجراءات دفن والده ويتجه لمصر سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد افتتاح مقر الكنيسة الإنجيلية بالغردقة مؤتمر صحفي لنادي الرياضات بالغردقة لعرض أعمال التطوير وزيرة الهجرة تلتقي المجموعة المؤسسة للشركة الاستثمارية للمصريين بالخارج للوقوف على آخر تطورات إنشائها بايرن ميونخ يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام فرايبورج بالدوري الألماني نقابة الصحفيين تدين ”مجزرة الطحين”: أوقفوا حرب التجويع وفكوا الحصار ضد أهلنا فى غزة سيد رجب وياسمين رئيس واحمد خالد صالح وناهد السباعي يحصدون جوائز مهرجان المركز الكاثوليكى تأهل الأهلي والزمالك لنصف نهائي دوري سيدات الطائرة البيت الأبيض: سنضاعف الجهود لفتح ممر بحري للمساعدات الإنسانية إلى غزة منهم حنان مطاوع وعبد الرحيم كمال.. تكريم خاص للجنة تحكيم الدورة 72 بمهرجان المركز الكاثوليكي لطفي لبيب خلال تكريمه بالمركز الكاثوليكي: الجائزة دي أعطتني دفعة للمستقبل وفاة طفل غرقاً بمياه ترعه بكفرالشيخ

فن

حنان مفيد فوزي تكشف سرَّ عدم قدرة والدها على محاورة عبلة كامل

مفيد فوزي
مفيد فوزي

كشفت الكاتبة حنان فوزي، ابنة الإعلامي الراحل مفيد فوزي، إن إعادة مشاهدة حلقات حوارات والدها السابقة وتصدرها التريند تسعد قلبه، لا سيما من قِبل الأجيال الجديدة على تطبيق "تيك توك".

وقالت أن والدها لم يكن يهتم بالأجر الأعلى عند ظهوره في التلفزيون، بل كان يركز على وجوده في الساحة الإعلامية، وترك بصمة قوية، وأثَّر في قلوب الناس.

وأشارت إلى أن والدها كان يرغب في إجراء حوار مع الفنانة عبلة كامل، لكنه احترم قرارها بعدم إجراء حوارات وتركيزها على الفن، مؤكدة أن والدها استطاع إجراء حوارات مميزة مع شخصيات لم تخرج للإعلام إلا معه كالفنان محمود مرسي والمطرب عمرو دياب.

تابعت: "الوحيدة اللي والدي تمنى عمل حوار معاها ومعملش هي الفنانة عبلة كامل، هو كان مؤمن بيها جدا.. هي فنانة قديرة وعظيمة وعمقها في بساطتها، لكنه احترم حبها للتواجد الفني فقط".

ولفتت إلى أن والدها أجرى أكثر من مقابلة مع الفنان عمرو دياب، وهو ذكاء من الفنان نفسه أيضًا لكونه بنظرها عرف متى ومع من يظهر من الإعلاميين.