الإثنين 27 مايو 2024 10:24 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بعد خطاب ”الكاف”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولى في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل إلا أنه تم تأجيل المباراة و تعديل موعدها من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بسبب حقوق البث التليفزيونى والحقوق التسويقية، لتقام يوم السبت المقبل المقرر 9 من ديسمبر الجاري.

وتلقى نادي الزمالك خطاباً رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.