الأحد 21 أبريل 2024 10:03 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة بعد سرقة مقبرة «الابنودي» .. هل تتدخل الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لحماية «حرمة الموتي» .. صور عرض اكلينيكي لحالات الجهاز الهضمي لطلاب طب المنصورة الجديدة ” برنيس” درة البحر الاحمر المدينة القديمة الجديدة المنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط يحذر من إزاء تصاعد العنف في جميع أنحاء الضفة الغربية سامية جمال والعرش..حقيقة تقرب الملك منها ليحقق انتصارا على فريد الأطرش منافس الزمالك.. إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية برشلونة يسجل هدف التقدم أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل المتطرف يُعلن الحرب علي الولايات المتحدة الأمريكية! أول تعليق لـ جوميز مدرب الزمالك عقب التعادل أمام دريمز الغاني بالكونفدرالية مانشستر يونايتد يضرب موعداً مع المان سيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يحي الفخراني وهنيدي وياسر جلال يصلون عزاء الراحل صلاح السعدني

المحافظات

قنصل السعودية بالإسكندرية يبحث أوجه التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

استقبل الأستاذ/ مزيد بن محمد الهويشان القنصل العام للمملكة العربية السعودية في الإسكندرية وفدا من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ممثلا في الأستاذ الدكتور/ عصام خضر، عميد القبول والتسجيل ، الأستاذ الدكتور/ نيفين الصغير، عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا فرع العلمين، الأستاذ الدكتور/ عمرو الحلو عميد الاتفاقيات الدولية وذلك اليوم الأربعاء بمقر القنصلية.

استعرض السادة العمداء البرامج التعليمية المختلفة المقدمة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

كما تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الممكنة، واستعراض أوضاع الطلبة السعوديين الدارسين في الأكاديمية.

من جانبه أثنى القنصل العام على ما رآه من برامج مختلفة تقدمها الأكاديمية والتطور الذي تشهده تحت قيادة رئيس الأكاديمية الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار.

والتطور التعليمي الهائل الذي شهدته الأكاديمية السنوات الأخيرة مع افتتاح كليات في مجالات الطب والصيدلة والذكاء الاصطناعي.