الإثنين 27 مايو 2024 09:52 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

رياضة

بمشاركة الأهلي.. موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023

كأس العالم للأندية 2023
كأس العالم للأندية 2023

يترقب عشاق الساحرة المسديرة موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023، بمشاركة عدد من الأندية على مستوي العالم، حيث استعدت مدينة جدة بالسعودية، بشكل مبكر من أجل استضافة كأس العالم للأندية 2023.

كأس العالم للأندية يقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، بمشاركة اتحاد جدة بطل دوري روشن السعودي عن الموسم الماضي، حيث تكتسب البطولة أهمية كبير، وذلك بسبب مشاركة أفضل الأندية على مستوى العالم.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة السعودي، في الفترة من 12 من حتي يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري 2023.

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

يشارك في كأس العالم للأندية اتحاد جدة من داخل السعودية ويكون ذلك بصفته مستضيف البطولة.

ويشارك أيضًا مانشستر سيتي من إنجلترا وذلك بصفته بطل أوروبا.

بالإضافة إلى مشاركة الأهلي من مصر ويشارك بصفته بطل أفريقيا.

وكذلك كلوب ليون من المكسيك ويشارك بصفته بطل أمريكا الشمالية.

وأيضًا أوراوا ريد دياموندز من اليابان ويشارك بصفته بطل آسيا.

بالإضافة إلى أوكلاند سيتي من نيوزيلندا وسيشارك بصفته بطل أوقيانوسيا.

وأيضًا فلومينينسي من البرازيل ويشارك بصفته بطل أمريكا الجنوبية.

يذكر أن نادي ريال مدريد الاسباني قد حقق لقب كأس العالم للأندية في الموسم الماضي على حساب الهلال السعودي في البطولة التي أقيمت في المغرب.