الأحد 25 فبراير 2024 04:16 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس ينتزع فوزا صعبا على فروسينوني في الدوري الإيطالي جوميز يلقي محاضرة أخيرة على لاعبي الزمالك قبل مواجهة أبو سليم محمود فتح الله: خسارة بيراميدز بثلاثية أمام مازيمبي” ثقيلة” ولابد من التركيز للفوز بالدوري مكتبة القاهرة والوعى الثقافى فى جاير أندرسون.. ضمن فعاليات المبادرة الثقافية ”اعرف بلدك” للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل» محافظ الإسماعيلية يستقبل سفيرة دولة سلوفاكيا بالقاهرة الشريف: مليار و341 مليون جنيه تكلفة أعمال الحماية البحرية بطول الساحل بالإسكندرية محافظ المنوفية يوجه الري بحل شكوى أهالي ترعة الفوارة بأشمون استجابة لمطالبهم الصناعات الغذائية ومعايير الجودة القياسية ندوة بالنيل للإعلام بالمنوفية مستقبل وطن بالقصير يوزع عدد من المستلزمات المدرسية على الطلاب البحيرة: ”دور مصر فى القضية الفلسطينية”.. ندوت تثقيفية بكلية الشريعة والقانون بدمنهور وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يؤكد لا مساس بالخدمات المقدمة بالطوارئ

رياضة

جهاز الزمالك يكتفى بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية منعا للارهاق

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سوار الغيني الأخيرة بشكل أساسي، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واكتفى الجهاز الفني بأداء هذه المجموعة للتدريبات التأهيلية والبدنية فقط دون المشاركة في باقي فقرات المران وفقا للبرنامج الموضوع لهم منعا لتعرضهم للإجهاد.

وفي نفس الوقت أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من المواجهة الأخيرة جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية بالإضافة إلى تقسيمة فنية في نهاية المران.

وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات الفنية لتنفيذها استعداداً للمباراة المقبلة أمام الفريق السكندري.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.