الخميس 25 أبريل 2024 06:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

المحافظات

انتحار شاب بإلقاء نفسه فى مياه الرياح التوفيقي من أعلى كوبري أبو نبهان بالدقهلية

أقدم شاب عشريني علي التخلص من حياته بإلقاء نفسه بمياه ترعة الرياح التوفيقي من أعلى كوبرى أبو نبهان بنطاق قسم ميت غمر بمحافظة الدقهلية نتيجة عودته من المطار حيث كان من المقرر له السفر أمس إلى السعودية إلا أنه عاد من المطار ولم يتمكن من السفر.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بقيام شاب بإلقاء نفسه بمياه ترعة "الرياح التوفيقي" من أعلى كوبرى ابو نبهان .

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ميت غمر وقوات الإنقاذ النهري الى مكان البلاغ حيث تمكنت القوات من انتشال الجثمان وتبين أنها لشاب يدعى محمود السعيد عبد الوهاب الادغم ٢٨ عاما ومقيم كوم النور التابعة لمركز ميت غمر.

وبسؤال أسرته أكدوا أن نجلهم كان من المقرر أن يسافر أمس إلى المملكة العريية السعودية إلا أنه لم يتمكن من السفر وعاد من المطار.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى ميت غمر العام وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.