الجمعة 23 فبراير 2024 02:59 مـ 13 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

لا شبه جنائية في الحادث.. النيابة تصرح بدفن جثمان الفنان أشرف عبد الغفور


صرحت النيابة العامة بأكتوبر بدفن جثمان الفنان اشرف عبد الغفور وتسليمه لذويه بعدما كشفت التحريات عن عدم وجود شبهة جنائية في الحادث الذي أودى بحياته وأنه مجرد تصادم بين سيارتين.

وكشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة هوية المتسبب في حادث مصرع الفنان اشرف عبد الغفور واصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في اكتوبر.

وأشارت التحريات في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور في حادث ، أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وتم التحفظ عليه بعدما تبين عدم اصابته باية اصابات نتيجة الحادث وسيتم احالته الى النيابة العامة للتحقيق.

وأوضحت التحريات أن السيارة اصطدمت بسيارة الفنان اشرف عبد الغفور من الخلف ما أدي لاصطدامها بالرصيف واصابة الفنان وزوجته بعدة اصابات وتم نقلهما الى المستشفى الا ان الفنان اصيب بتوقف عضلة القلب اثناء محاولة اسعافه واعلن الاطباء وفاته،بينما تبين إصابة زوجته بعدة اصابات منها كسور متفرقة بأنحاء الجسد، وتهشمت سيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف تماما بينما تهشم اكصدام السيارة الأخرى ومقدمتها.

والقت الاجهزة الامنية بالجيزة القبض على سائق السيارة المتسبب في وفاة الفنان اشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بعد الاصطدام بسيارتهما على طريق اسكندرية الصحراوي أمام ماونتن فيو.