الأحد 25 فبراير 2024 04:56 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الداخلية يصل تونس للمشاركة في أعمال الدورة الـ 40 لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد صلاح خارج قائمة ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة بعد نجاح فيلم”الحريفة”.. كزبرة: انتظروا الجزء الثاني مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام فولفسبورج بالبوندسليجا يوفنتوس ينتزع فوزا صعبا على فروسينوني في الدوري الإيطالي جوميز يلقي محاضرة أخيرة على لاعبي الزمالك قبل مواجهة أبو سليم محمود فتح الله: خسارة بيراميدز بثلاثية أمام مازيمبي” ثقيلة” ولابد من التركيز للفوز بالدوري مكتبة القاهرة والوعى الثقافى فى جاير أندرسون.. ضمن فعاليات المبادرة الثقافية ”اعرف بلدك” للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل» محافظ الإسماعيلية يستقبل سفيرة دولة سلوفاكيا بالقاهرة الشريف: مليار و341 مليون جنيه تكلفة أعمال الحماية البحرية بطول الساحل بالإسكندرية محافظ المنوفية يوجه الري بحل شكوى أهالي ترعة الفوارة بأشمون استجابة لمطالبهم

حوادث

التحريات الأولية في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور : فنان تشكيلي وراء الحادث

كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة هوية المتسبب في حادث مصرع الفنان اشرف عبد الغفور واصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في اكتوبر.

وأشارت التحريات في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور في حادث ، أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وتم التحفظ عليه بعدما تبين عدم اصابته باية اصابات نتيجة الحادث وسيتم احالته الى النيابة العامة للتحقيق.

وأوضحت التحريات أن السيارة اصطدمت بسيارة الفنان اشرف عبد الغفور من الخلف ما أدي لاصطدامها بالرصيف واصابة الفنان وزوجته بعدة اصابات وتم نقلهما الى المستشفى الا ان الفنان اصيب بتوقف عضلة القلب اثناء محاولة اسعافه واعلن الاطباء وفاته،بينما تبين إصابة زوجته بعدة اصابات منها كسور متفرقة بأنحاء الجسد، وتهشمت سيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف تماما بينما تهشم اكصدام السيارة الأخرى ومقدمتها.

والقت الاجهزة الامنية بالجيزة القبض على سائق السيارة المتسبب في وفاة الفنان اشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بعد الاصطدام بسيارتهما على طريق اسكندرية الصحراوي أمام ماونتن فيو.