الأحد 25 فبراير 2024 04:03 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مكتبة القاهرة والوعى الثقافى فى جاير أندرسون.. ضمن فعاليات المبادرة الثقافية ”اعرف بلدك” للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل» محافظ الإسماعيلية يستقبل سفيرة دولة سلوفاكيا بالقاهرة الشريف: مليار و341 مليون جنيه تكلفة أعمال الحماية البحرية بطول الساحل بالإسكندرية محافظ المنوفية يوجه الري بحل شكوى أهالي ترعة الفوارة بأشمون استجابة لمطالبهم الصناعات الغذائية ومعايير الجودة القياسية ندوة بالنيل للإعلام بالمنوفية مستقبل وطن بالقصير يوزع عدد من المستلزمات المدرسية على الطلاب البحيرة: ”دور مصر فى القضية الفلسطينية”.. ندوت تثقيفية بكلية الشريعة والقانون بدمنهور وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يؤكد لا مساس بالخدمات المقدمة بالطوارئ رئيس الغردقة يتفقد بعض المشروعات المنفذة بالمدينة 4 لاعبين من «أهلي 2008» في معسكر منتخب الناشئين لمواجهة ارتفاع الأسعار.. وصول 1500 رأس ماشية سوداني لمجزر وادي دارا برأس غارب

المحافظات حوادث

تأجيل محاكمة الصيدلي المتهم بالتسبب في وفاة عامل بالمنوفية

أجلت الدائرة السابعة جنيات شبين الكوم، برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل، والمعقدة في مجمع محاكم وادي النطرون، جلسات محاكمة الصيدلي المتهم بالتسبب في وفاة عامل بعد إعطائه مواد ضارة، وذلك عقب توجيه أسرته اتهامات في جهات التحقيق نحو الصيدلي إلى الأربعاء القادم لطلب الطب الشرعي.

وشهدت الجلسة إنكار الصيدلي المتهم بالتسبب في وفاة العامل وأن الحقنة، عادية ولا يوجد بها أي مخاطر، فيما أكدت الأسرة أن المتهم أعطى المجني عليه مادة ذات لون غريب، وسط نفي الصيدلي والذي احضر شاهدين لتأكيد موقفه.

ووجهت أسرة عامل بالمنوفية الاتهام لصيدلي أ، م، ش بإعطاء المجني عليه حقنة للبرد تسببت في تعرضه لمضاعفات خطيرة، دخل على أثرها العناية المركزة وتوفي بعدها.

وقص شقيق العامل المتوفي مأساته وهو لايستطيع أن يتناول المياه بعد المضاعفات التي لحقت به، بسبب علاج اخذه من الصيدلي خاص بالبرد تسببت في وفاته بعد معاناة في عدة مستشفيات واضطروا لتحرير محضر في مركز شرطة أشمون حمل رقم 7901 إداري المركز لسنة 2023.

وشهدت الجلسة تواجد أسرة المجني عليه وزوجته وعلى يدها طفل عماد الصغير وسط حالة من البكاء الشديدة والحزن الذي ظهر على وجهها ووجة والدة المجني عليه وذويه.