الجمعة 23 فبراير 2024 03:49 مـ 13 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا ٢٢ مارس بالإمارات في دورة ودية اتحاد الكرة يعلن تعرض صفحة حسام حسن على «فيسبوك» للاختراق جهاز الزمالك يعاين ملعب 19 مايو قبل مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية حشد تاريخي غير مسبوق لرواد مهنة الصحافة بنقابة الصحفيين الصحة: تجهيز وتشغيل 9 أقسام للعلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية خلال الشهر الماضي ليفربول يواجه سبارتا براج.. مباريات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي تعرف على قرعة دوري المؤتمر الأوروبي جامعة كفر الشيخ تستضيف المؤتمر العلمي السادس لجراحات العظام وزير التعليم العالى يكرّم جامعة المنصورة لتقدمها بالتصنيف العربى للجامعات قاضٍ مصرى يجيب على الرأى الاستشارى لـ”العدل الدولية”: ضم إسرائيل الفعلى للأراضي الفلسطينية المُحتلة باطل أحمد فتوح يؤدي تدريبات بالكرة ويقترب من العودة لمران الزمالك الجماعي برلماني: مصر تقف قلبًا وقالبًا مع الشعب الفلسطيني.. ومعبر رفح مفتوح لكل الأشقاء

رياضة

«أهلي ٢٠٠٣» يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهورية

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي مواليد ٢٠٠٣ اليوم الأحد خارج ملعبه مع الزمالك في لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب، الذي يجمع بين الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة ١٤ من البطولة.
يدخل أهلي ٢٠٠٣ مباراته أمام الزمالك وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه في الجولة السابقة على حساب فريق بيراميدز بخماسية نظيفة، ويأمل في تحقيق فوز جديد اليوم لكي يعزز صدارته للترتيب.
ويمتلك أهلي ٢٠٠٣ المباراة في رصيده ٢٨ نقطة، بعدما فاز في ٩ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر ركلات الترجيح، وخسر ٣ مباريات، حيث فاز على بلدية المحلة ١ - صفر، وعلى الجونة ٤ - صفر، وعلى السد بأسوان ٢ - صفر، وخسر أمام الاتحاد صفر - ١، وفاز على إنبي ٢ - ١، وعلى المصري ٢ - ١، وعلى المقاولون ٣ - ١، وخسر أمام غزل المحلة صفر - ١، وأمام سيراميكا صفر - ٢، وفاز على زد ٣ - ١، وعلى فيوتشر ٥ - ١، وتعادل مع القناة ١ - ١ وخسر بركلات الترجيح ٤ - ٥، وفاز على بيراميدز ٥ - صفر، مسجلًا ٢٨ هدفًا، مقابل ١٠ أهداف في مرماه.
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وياسين كامل مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.