الأحد 25 فبراير 2024 05:56 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إيمان العاصي تنشر استغاثة مراسل فلسطيني: «أكتر من 50 يومًا والعالم كله قادة وشعوب يشاهدون المذابح»

إيمان العاصي و معتز عزايزة
إيمان العاصي و معتز عزايزة

أعادت النجمة إيمان العاصي نشر استغاثة المراسل الفلسطيني معتز عزايزة، بعد أن تحدث فيها عن معاناة أهالي غزة في القطاع وما يمرون به من قصف مستمر على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وكتبت إيمان العاصي منشورًا، عبر حسابها الشخصي على انستجرام، قائلة: أكتر من 50 يومًا والعالم كله قادة وشعوب يشاهدون المذابح، والإباده في حق شعب كامل، شعب يعيش جميع أنواع العذاب، خوف وتجويع وتفجير وتشريد ونزوح، كل أنواع العذاب الأسري منهم والحر المطارد في شوارع فلسطين.

وتابعت إيمان العاصي: نشاهد إبادة ورشق بالصواريخ 24 ساعة يوميًا بلا توقف، عصابات في زي عسكري تهدد أمن العالم إلى متى؟، حبستونا سنتين ووقفتوا العالم كله علشان ڤيرس كورونا، وعندما يباد شعب ماينفعش نعطل مصالحنا علشان إبادة فلسطين؟، مشاهد صادمة قاتلة والإنسانية في قلوبكم تعفنت، صدمة إنسانية رهيبة من جميع المجالات.

وفى سياق متصل نشر الصحفي معتز العزايزة مؤخرا استغاثة عبر حسابه الشخصي بـ إنستجرام، قائلا: انتهت مرحلة المخاطرة لنقل الصورة، وبدأت مرحلة المحاولة للنجاة لقد نقلت بما فيه الكفاية، نعيش الآن تحت بداية حصار داخلي لا يمكننا الخروج سواء بإتجاه الشمال أو الجنوب.

دعم إيمان العاصي للقضية الفلسطينية

تعد الفنانة إيمان العاصي من أبرز الفنانين الذين دعموا القضية الفلسطينية منذ البداية، وسبق ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام العديد من المنشادات، حيث كتبت في منشور سابق: مفيش كلام يوصف اللي بيحصل يا عالم كفايه حرام، سايبنهم أحياء تحت التراب، حد يتخيل دي موتة؟ فينكم اصحوا.. الأطفال بتصرخ من الألم والخوف والجوع والعطش تحت وفوق الأنقاض، أنتِ يا فلسطين بالوطن العربي كله.