الجمعة 23 فبراير 2024 04:02 مـ 13 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا ٢٢ مارس بالإمارات في دورة ودية اتحاد الكرة يعلن تعرض صفحة حسام حسن على «فيسبوك» للاختراق جهاز الزمالك يعاين ملعب 19 مايو قبل مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية حشد تاريخي غير مسبوق لرواد مهنة الصحافة بنقابة الصحفيين الصحة: تجهيز وتشغيل 9 أقسام للعلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية خلال الشهر الماضي ليفربول يواجه سبارتا براج.. مباريات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي تعرف على قرعة دوري المؤتمر الأوروبي جامعة كفر الشيخ تستضيف المؤتمر العلمي السادس لجراحات العظام وزير التعليم العالى يكرّم جامعة المنصورة لتقدمها بالتصنيف العربى للجامعات قاضٍ مصرى يجيب على الرأى الاستشارى لـ”العدل الدولية”: ضم إسرائيل الفعلى للأراضي الفلسطينية المُحتلة باطل أحمد فتوح يؤدي تدريبات بالكرة ويقترب من العودة لمران الزمالك الجماعي برلماني: مصر تقف قلبًا وقالبًا مع الشعب الفلسطيني.. ومعبر رفح مفتوح لكل الأشقاء

المحافظات

هندسة الإسكندرية تدعو للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

نظمت كلية الهندسة جامعة الاسكندرية، ندوة " شارك خليك ايجابى.. اعرف مقرك الانتخابى" بمشاركة عدد كبير من الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة .


وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، خلال انعقاد إجتماع مجلس الجامعة ضرورة حث جميع منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب على المشاركة فى الاستحقاق الدستوري القادم والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة أيام 10,11,12 ديسمبر القادم، باعتبارها ركيزة أساسية لبناء الوطن، وإسهاما هاماً في العملية الديمقراطية.

وأكد على عمداء الكليات تشجيع الطلاب ليكونوا إيجابيين، والإدلاء بأصواتهم الانتخابية بكل وضوح وشفافية، ورفع الوعي التثقيفي والسياسي لديهم للمشاركة في العملية الديموقراطية التي تشهدها الدولة المصرية.

وأكد على إطلاق سلسلة من الفعاليات خلال الفترة المقبلة تتضمن قيام اتحاد طلاب الجامعة تحت إشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بتنفيذ نشاط طلابى بعنوان " اعرف لجنتك .. انزل شارك .. كن إيجابياً" يتم من خلالها توفير خدمة تحديد أماكن الاقتراع والتعرف على اللجنة الانتخابية من خلال الرقم القومى للطلاب المتاحة على قاعدة البيانات الانتخابية، وذلك بهدف تعزيز الوعي وحث الطلاب على ممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيسهم القادم، وقيامهم بدورهم في بناء مجتمعهم بشكل بارز من خلال المشاركة في الحياة السياسية والإسهام في استكمال الانتخابات الرئاسية المقبلة