الأحد 25 فبراير 2024 04:12 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مكتبة القاهرة والوعى الثقافى فى جاير أندرسون.. ضمن فعاليات المبادرة الثقافية ”اعرف بلدك” للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل» محافظ الإسماعيلية يستقبل سفيرة دولة سلوفاكيا بالقاهرة الشريف: مليار و341 مليون جنيه تكلفة أعمال الحماية البحرية بطول الساحل بالإسكندرية محافظ المنوفية يوجه الري بحل شكوى أهالي ترعة الفوارة بأشمون استجابة لمطالبهم الصناعات الغذائية ومعايير الجودة القياسية ندوة بالنيل للإعلام بالمنوفية مستقبل وطن بالقصير يوزع عدد من المستلزمات المدرسية على الطلاب البحيرة: ”دور مصر فى القضية الفلسطينية”.. ندوت تثقيفية بكلية الشريعة والقانون بدمنهور وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يؤكد لا مساس بالخدمات المقدمة بالطوارئ رئيس الغردقة يتفقد بعض المشروعات المنفذة بالمدينة 4 لاعبين من «أهلي 2008» في معسكر منتخب الناشئين لمواجهة ارتفاع الأسعار.. وصول 1500 رأس ماشية سوداني لمجزر وادي دارا برأس غارب

المحافظات

”الوكيل” يدعو منتسبي غرفة الإسكندرية للمشاركة في الاستحقاق الدستوري المقبل

دعى الأستاذ أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، منتسبي "غرفة الإسكندرية" من التجار والصناع ومؤدي الخدمات، لاستخدام حقهم الدستوري في الانتخابات المقبلة، والمشاركة في اختيار رئيسًا للبلاد.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد مع رؤساء الشعب التجارية بغرفة الإسكندرية، لمناقشة الأوضاع الاقتصادية الحالية وأحوال الأسواق.

كما تم خلال اللقاء بحث المعوقات التي تواجه منتسبي الغرفة من التجار والصناع ومؤدي الخدمات في العديد من القطاعات، أبرزها قطاعات الأغذية، والقطاع الطبي، والمخابز، والاستثمار العقاري، وبحث الحلول المقترحة في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة الدكتور ياسر المناويشي والأستاذ محمد حفني والمهندس شريف الجزيري والأستاذ أحمد الكاتب والأستاذة رانيا نصير، والأستاذ محمد
فتح الله، والدكتور عمر الغنيمي، والمهندس شريف بقطر، والأستاذ محمود مرعي، والمهندس البديوي السيد، والأستاذ أشرف أبو إسماعيل، وعدد من رؤساء الشعب التجارية.