الخميس 25 أبريل 2024 07:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

سوء الطقس يجبر مانشيستر يونايتد على رحلة شاقة لمواجهة نيوكاسل

أجبرت سوء الأحوال الجوية مانشستر يونايتد، على خوض رحلة شاقة في الذهاب إلى مدينة نيوكاسل، لمواجهة الفريق، في المباراة المقرر لها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وفقاً لم نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، قائلة أنه تم إلغاء رحلة الطيران المقررة من مانشستر يونايتد باتجاه نيوكاسل، بشكل مفاجئ؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأشارت الصحيفة، إلى الفريق وصل مطار مانشستر بالفعل صباح اليوم، لوضع سياراتهم واستقلال الرحلة، لكن تم إبلاغهم بأنهم سوف يتجهون برا لمدينة نيوكاسل؛ بسبب الأحوال الجوية الصعبة.

وأوضحت أن فريق مانشستر يونايتد سيضطر لاستقلال حافلة، يخوضون من خلالها رحلة شاقة تزيد مدتها على 3 ساعات من أجل الوصول إلى نيوكاسل.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، فيا يأتي نيوكاسل سابعا ب23 نقطة.