الأحد 21 أبريل 2024 08:45 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تشارك في مهرجان الأنشطة الطلابية بجامعة السويس تحت شعار «مصر حرة آمنة سالمة» بحضور وزيرة البيئة طلاب جامعة المنصورة الجديدة فى مسابقة Real Life السنوية لريادة الأعمال المستدامة ”القاصد” يتفقد فرع صيدلة الإسعاف ”٢٤” بجامعة المنوفية ويتابع سير العمل بها الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية شاب يشعل النيران في نفسه بعد أن قتل والدته باحدي قرى الدقهلية محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على فولهام بثلاثية بالدوري الإنجليزي برلمانية: استخدام الفيتو ضد فلسطين كشفت للعالم انحياز أمريكا لإسرائيل عدد المفحوصين للغدة الدرقية تجاوز 28 ألف طفل خلال 3 أشهر توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة المنصورة مع كلية الكوت الجامعة بالعراق إزالة 22 حالة تعدي علي أرضي املاك الدولة بالدقهلية التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الزمالك و دريمز الغاني سداسي الزمالك يؤازر الفريق في مباراة دريمز الغاني بكأس الكونفدرالية

رياضة

الدوري الأوروبي..ليفربول يتقدم على لاسك بهدفين دون رد في الشوط الأول


أنهى ليفربول شوط المباراة الأول متقدماً على لاسك بهدفين دون رد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب الأنفيلد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الدور الأوروبي.
وسجل الكولومبي لويس دياز هدف ليفربول الإنجليزي الأول في مرمى لاسك لينز النمساوي في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 15 أضاف كودي جاكبو الهدف الثاني من صناعة النجم المصري محمد صلاح.
وحسم الريدز مواجهة الدور الأول (3-1)، حيث سجل الثلاثية داروين نونيز ولويس دياز إضافة إلى محمد صلاح، بينما سجل هدف لاسك الوحيد فلوريان فليكر.
ودفع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالدولي المصري محمد صلاح بالتشكيل الأساسي في مواجهة اليوم، حيث يحمل صلاح شارة القائد في مواجهة الليلة.
وجاء تشكيل ليفربول اليوم أمام لاسك لينز
حراسة المرمي: كيليهر.
خط الدفاع: تسيميكاس - كوانساه - جوميز - كوناتي.
خط الوسط: إندو - جرافينبيرخ - إليوت.
خط الهجوم: جاكبو - دياز - صلاح.
ويحتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في مسابقة الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط فيما يأتي فريق لاسك لينز النمساوي بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط.
ويحتاج ليفربول إلى الفوز أو التعادل في لقاء لاسك لينز، لحسم تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ32 من منافسات الدوري الأوروبي "اليورباليج".