الأحد 21 أبريل 2024 10:48 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إجراء فوري من «التعليم العالي» بشأن ترويج شهادات جامعية مزورة على «فيس بوك» النائبة الأمريكية مارجوري تايلور جرين: جونسون رئيس النواب الأمريكي خائن للأمة الأمريكية ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة

رياضة

أتالانتا يتأهل إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي

تأهل فريق أتالانتا الإيطالي، إلى دورالـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد تعادله مع ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدف لكلا منهما، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب أتليتي أزوري، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وتقدم أتالانتا في الشوط الأول بهدف نظيف سجله المهاجم جيانلوكا سكاماكا في الدقيقة 23، قبل أن يدرك سبورتنج لشبونة التعادل في الدقيقة 56 عن طريق ماركوس إدواردز.

وكان التعادل كافيًا لفريق أتالانتا لضمان احتلاله المركز الأول، وتأهله بشكل مباشر إلى دور الـ 16من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، بفارق 3 نقاط عن سبورتنج لشبونة، ويتفوق عليه في المواجهات المباشرة قبل الجولة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، ضمن سبورتنج لشبونة البرتغالي وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، ليصعد إلى الملحق المؤهل لدور الـ 16 في الدوري الأوروبي، بينما يأتي فريقي شتورم جراتس النمساوي و راكوف تشيستوخوفا البولندي في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط لكلا منهما.