الأحد 21 أبريل 2024 09:52 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة بعد سرقة مقبرة «الابنودي» .. هل تتدخل الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لحماية «حرمة الموتي» .. صور عرض اكلينيكي لحالات الجهاز الهضمي لطلاب طب المنصورة الجديدة ” برنيس” درة البحر الاحمر المدينة القديمة الجديدة المنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط يحذر من إزاء تصاعد العنف في جميع أنحاء الضفة الغربية سامية جمال والعرش..حقيقة تقرب الملك منها ليحقق انتصارا على فريد الأطرش منافس الزمالك.. إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية برشلونة يسجل هدف التقدم أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل المتطرف يُعلن الحرب علي الولايات المتحدة الأمريكية! أول تعليق لـ جوميز مدرب الزمالك عقب التعادل أمام دريمز الغاني بالكونفدرالية مانشستر يونايتد يضرب موعداً مع المان سيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يحي الفخراني وهنيدي وياسر جلال يصلون عزاء الراحل صلاح السعدني

رياضة

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام لاسك بالدوري الأوروبي

أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن تشكيل الريدز الذي يستعد لاستقبال لاسك لينز النمساوي على ملعب آنفيلد، اليوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.
وحسم الريدز مواجهة الدور الأول (3-1)، حيث سجل الثلاثية داروين نونيز ولويس دياز إضافة إلى محمد صلاح، بينما سجل هدف لاسك الوحيد فلوريان فليكر.

ودفع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالدولي المصري محمد صلاح بالتشكيل الأساسي في مواجهة اليوم، حيث يحمل صلاح شارة القائد في مواجهة الليلة.

تشكيل ليفربول اليوم أمام لاسك لينز

حراسة المرمي: كيليهر.

خط الدفاع: تسيميكاس - كوانساه - جوميز - كوناتي.

خط الوسط: إندو - جرافينبيرخ - إليوت.

خط الهجوم: جاكبو - دياز - صلاح.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في مسابقة الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط فيما يأتي فريق لاسك لينز النمساوي بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط.

ويحتاج ليفربول إلى الفوز أو التعادل في لقاء لاسك لينز، لحسم تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ32 من منافسات الدوري الأوروبي "اليورباليج".

بينما أتى تشكيل لاسك كالأتي:

لوال - بيلو - تالوفيروف - زيريس - لوبيتيتش - زولي - أندرادي - أوسور - لوبيتش - ستويكوفيتش - هورفاث.

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول كل من: بيتالوجا - فان دايك - سوبوسلاي - نونيز - ماك أليستر - جونز - ماتيب - تشامبرز - جوردون - دوك - أرنولد - برادلي.