النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:13 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

رياضة

أوبلاك : الليجا أصبحت أصعب بعد ميسي ورونالدو

قال السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، إن الدوري الإسباني حاليا ليس أسهل مما كان عليه، عندما تواجد بها البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث إن الأندية طورت أساليب لعبها.

وأوضح أوبلاك، خلال مكالمة عبر الفيديو نظمتها رابطة الليجا اليوم الخميس: "البطولة حاليا أكثر تكافؤا من ذي قبل. جميع الفرق جيدة للغاية، وكل مباراة في غاية الصعوبة. البطولة تنافسية للغاية".

وأضاف: "سابقا في ظل تواجد كريستيانو وميسي، كان العالم أجمع يتحدث كثيرا عنهما، ولكن الليجا حاليا ليست أسهل مما كانت أثناء تواجدهما. ما تزال البطولة تنافسية للغاية وبها لاعبين كبار".

ومن المقرر أن يواجه أوبلاك زميله السابق جواو فيليكس، والذي قال عنه: "إنه لاعب يمكنه فعل أي شيء في أي لحظة".

وأشار حارس الأتلتي: "مثلما أعرفه فهو يعرفني أيضا ويعرفنا جميعا. إنه لاعب يمتلك قدرات كبيرة ويمكنه فعل أي شيء في أية لحظة. كل مباراة لها قصة مختلفة ولن يتغير شيء حتى إذا كنا نعرف بعض".

وأتم: "بالنسبة لأي لاعب الحصول على الثقة ودقائق اللعب أمر هام، ولكن الدقائق والثقة لا تأتي وحدها. عليك أن تظهر في كل مران أنك تستحق التواجد في التشكيل الأساسي. بهذا فقط تكتسب ثقتك وثقة مدربك".