النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:40 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الفنانة ياسمين رئيس تكشف عن أصولها الفلسطينية

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

شغلت ياسمين رئيس مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعي السوشيال ميديا في الساعات الماضية ، بعدما كشفت عن أصولها الفلسطينية ، إذا إن والدها فلسطيني الأصل وولد في يافا ، وجاء ذلك بعدما نشرت ياسمين صورة عبر خاصية أستوري الإنستجرام عبر الصفحة الخاصة بها ، صورة جواز سفر فلسطيني ،وذلك من أجل دعم الفلسطينين ، وقد نشرت ياسمين قبل 3 سنوات صور لمدينة يافا الفلسطينية ، مؤكدة أن والد أبوها عاش هنا وأيضا ولد أبوها .

حرصت ياسمين رئيس منذ الحرب علي فلسطين وخاصة علي قطاع غزة علي تسخير حسابها علي موقع " إنستجرام " في دعم وعرض القضية الفلسطينية وذلك من خلال نشر ما يحدث وفضح جرائم الأحتلال الإسرائيلي ، ولم تنشر أي صور لعملها كفنانة أو صور خاصة بها منذ بداية العدوان الأخير علي قطاع غزة منذ أكثر من شهر ونصف .

وجدير بالذكر أن ياسمين رئيس قاربت علي الإنتهاء من تصوير فيلمها الجديد " الفستان الأبيض " الذي يشاركها في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح وهو من تأليف وإخراج جيلان عوف .

تدور أحداث الفيلم " الفستان الأبيض " في إطار من الدراما الاجتماعية حول صديقتين من حي فقير ، توشك أحدهما علي الزواج لكن يتلف فستانها في يوم الحفل ، فتقوم بزيارة إلي القاهرة مع صديقتها المقربة لشراء فستان آخر .

وقدمت ياسمين رئيس آخر أعمالها في السينما فيلم " أنا لحبيبي " الذي عرض في موسم عيد الحب الماضي وهو من بطولة ، كريم فهمي ، محمد الشرنوبي ، سوسن بدر ، بيومي فؤاد ، وتأليف محمود زهران ، وإخراج هادي الباجوري .