الأحد 19 مايو 2024 08:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

مي حسن تشارك الجمهور بصورها في لبنان

تستمتع الفنانة مي حسن بآخر أيام الصيفيه بعد انشغالها في تصوير مسلسل "حدوثه منسيه "

وسافرت مي إلى لبنان، وشاركت جمهورها بصور لها من هناك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك "


مسلسل" حدوتة منسية " بطولة الفنانة سوسن بدر، أحمد فيهم، مروة الازلى، ناسى صلاح، وجارى التعاقد مع نجوم اخرين، ومن تأليف محمد حمدان، ومن إخراج محمد محي.

وتشارك الفنانة مي حسن فى فيلم " فيتو " بطولة الفنانة إلهام شاهين وآخرين.

وتشارك أيضا فى مسلسل " 72 ساعة " بطولة الفنان فراس سعيد، هيدى كرم، ومن إخراج محمد بدير.

وجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مي حسن مسلسل " ضربة معلم " من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة الفنان محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين. ودارت أحداث المسلسل فى إطار شعبى.