الأحد 25 فبراير 2024 04:34 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد صلاح خارج قائمة ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام فولفسبورج بالبوندسليجا يوفنتوس ينتزع فوزا صعبا على فروسينوني في الدوري الإيطالي جوميز يلقي محاضرة أخيرة على لاعبي الزمالك قبل مواجهة أبو سليم محمود فتح الله: خسارة بيراميدز بثلاثية أمام مازيمبي” ثقيلة” ولابد من التركيز للفوز بالدوري مكتبة القاهرة والوعى الثقافى فى جاير أندرسون.. ضمن فعاليات المبادرة الثقافية ”اعرف بلدك” للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل» محافظ الإسماعيلية يستقبل سفيرة دولة سلوفاكيا بالقاهرة الشريف: مليار و341 مليون جنيه تكلفة أعمال الحماية البحرية بطول الساحل بالإسكندرية محافظ المنوفية يوجه الري بحل شكوى أهالي ترعة الفوارة بأشمون استجابة لمطالبهم الصناعات الغذائية ومعايير الجودة القياسية ندوة بالنيل للإعلام بالمنوفية مستقبل وطن بالقصير يوزع عدد من المستلزمات المدرسية على الطلاب

المحافظات

النيل للإعلام بالمنوفية يعقد لقاء إعلامي حول الآليات والتطبيقات المستحدثة فى التشريعات الضريبية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

عقد مركز النيل للإعلام بشبين الكوم لقاء إعلامي حول الآليات والتطبيقات المستحدثة فى التشريعات الضريبية، والتي حاضر خلاله، رجب محروس، مستشار رئيس مصلحة الضرائب المصرية، محمود أبو دنيا بقطاع النظم والمعلومات والتحول الرقمي ، إيهاب حجازى مدير جهاز تنمية المشروعات بالمنوفية، إبراهيم نشأت مدير الإدارة العامة للإعلام بمصلحة الضرائب، زكريا عامر رئيس منطقة الضرائب بالمنوفية، أعد وأدار اللقاء ولاء محي الدين ، حسام عمران إخصائي إعلام بمركز النيل للإعلام، تحت إشراف شعبان سيد أحمد مدير المجمع الإعلامي.

استهل شعبان سيدأحمد اللقاء بالترحيب بالمحاضرين والحضور من رجال الأعمال والمستثمرين لوجودهم في رحاب المجمع الإعلامي ، كما قام بتوضيح دور الهيئة العامة للاستعلامات ، قطاع الإعلام الداخلي.

وتطرق محروس إلى شرح آليات تطبيق أحكام المادة الثالثة من قانون الضريبة على الدخل الصادر لقانون 30 لسنة 2023 على الأوعية الضريبية.

كما قام أبو دنيا بتوضيح ما هو التحول الرقمي ومدى أهمية وأهدافه.

وأشار حجازى إلى دور جهاز تنمية المشروعات بالمنوفية والخدمات التي يقوم بتقديمها ، ومدى أهمية التعاون بين الجهاز ومصلحة الضرائب من أجل تقديم خدمات أفضل لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وفي الختام، تم فتح باب النقاش والتساؤلات المتنوعة من الممولين والمستثمرين والتي قام المحاضرين بالرد عليها بوضوح ، كما قدم نشأت الشكر لهيئة الاستعلامات وقطاع الإعلام الداخلي نظرا للتعاون المستمر من أجل نشر الوعي من خلال اللقاءات الإعلامية بمختلف المحافظات.

موضوعات متعلقة