النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:50 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

رياضة

موعد مباراة الهلال السعودي ونافباخور نامانجان بدوري أبطال أسيا

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يلتقي فريق الهلال السعودي مع نظيره فريق نافباخور نامانجان، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ونافباخور في بطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ويبحث الهلال في مباراة اليوم أمام فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي لفض شراكة الصدارة وحسم تأهله إلى الدور الثاني ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي أحتل المركز الثاني في نسختها الماضية بعد خسارته المباراة النهائية.

ويأمل فريق الهلال في الحفاظ على سلسلة انتصاراته هذا الموسم، حيث لم يتعرض الموج الأزرق لأي هزيمة في أي مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات المحلية والقارية.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات وهو نفس رصيد نافباخور، لكن الفريق السعودي يتفوق بفارق الأهداف، وبحال فوزه، سيضمن الصدارة بفارق المواجهات المباشرة أمام نافباخور لصالحه بعد أن تعادل معه ذهابا 1 - 1.