الأحد 19 مايو 2024 09:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

راغب علامة يلغي جولته في أمريكا وكندا تضامنًا مع غزة

راغب علامة
راغب علامة

أعلنت شركة ستارز أون بوردز عن تأجيل الجولة الغنائية الخاصة بالمطرب اللبناني راغب علامة، في أمريكا وكندا، والتي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، تضامنًا مع فلسطين.

ونشرت الشركة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، قائلة:" نظرًا للظروف القاهرة التي يعيشها أهلنا في غزة وفلسطين ولبنان، تعلن شركة ستارز أون بوردز وبالاتفاق مع مكتب السوبر ستار راغب علامة تأجيل جولتنا الكندية الأمريكية التي كانت مقررة بشهر ديسمبر إلى توقيت أخر بعد رأس السنة نحدده لاحقا، نشكر تفهم جمهورنا الكريم".

وكان قد علق راغب علامة عبر حيابه بموقع "اكس"، على الأحداث في غزة قائلا:" في حرب الكبار، شو ذنب الطفولة، يتعرض قطاع غزة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزة بنيرانه مخلّفًا مجازر إنسانية وويلات مروعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت، ولكن أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكية بريئة، ارحموا الأطفال، أوقفوا قتل الأطفال فورًا".

موضوعات متعلقة