الخميس 23 مايو 2024 04:07 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من لوازم السجائر الإلكترونية تعرف على التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. وغياب صلاح اليوم.. كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا فى دبى وكيل صحة الشرقية يشارك في المؤتمر السنوي التاسع لطب الأورام بجامعة الزقازيق مصرع فلاح متاثرا بإصابته من ماكينة دراس القمح في كفرالشيخ «شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

أهم الأخبار

الرئيس السيسى: مصر فتحت معبر رفح منذ اللحظة الأولى لإدخال المساعدات لغزة

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس في القمة الاستثنائية لمجموعة البريكس، التي انعقدت لمناقشة التطورات الإقليمية في الشرق الأوسط وخاصة الأوضاع في قطاع غزة.

وألقى الرئيس كلمة خلال القمة أكد خلالها معارضة مصر وإدانتها قتل المدنيين من جميع الأطراف، كما أدانت مصر في ذات الوقت وبأشد العبارات استهداف المدنيين والمنشآت المدنية، وخاصةً المستشفيات.

وقال الرئيس السيسى، إن مصر تبذل كافة الجهود من أجل تخفيف مُعاناة الفلسطينيين في غزة حيث قامت بفتح معبر رفح الحدودي منذ اللحظة الأولى لإدخال المساعدات الإنسانية للقطاع وخصّصت مطار العريش لاستقبال المساعدات من مختلف دول العالم؛ ولكن تتسبب الآليات الموضوعة من السلطات الإسرائيلية في تعطيل وصول المساعدات لمُستحقيها، ومن ثم فإن ما يدخل غزة من المساعدات أقل بكثير من احتياجات أهلها وهو ما يتطلب وقفة من المجتمع الدولي لضمان نفاذ المساعدات بالكميات المطلوبة لإعاشة أهالى غزة.