النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:24 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مصرع شخص ونفوق 5 آلاف طائر وتلف 10 سيارات بسبب سوء الأحوال الجوية بالدقهلية

تعرضت محافظة الدقهلية لموجة من الطقس السيئ علي مدار 24ساعة مصحوب بسقوط الأمطار والرياح الشديدة، ما تسبب في مصرع شخص وإصابة آخر، وذلك بعدما صعقهما التيار الكهربائي أثناء عملها في توصيل الكهرباء لأحد المحال التجارية بمدينة الجمالية، في محافظة الدقهلية؛ وذلك نتيجة سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار.

وتوفي محمد نبيل عبد الحميد 30 سنة، بينما أصيب ووليد علي أبو زيد فياض، ويبلغ من العمر 33 عامًا، وهما مقيمان بمدينة الجمالية.

كما سقطت تندة بلكونة على عدد من السيارات بمنطقة توريل بمدينة المنصورة، ما تسبب في حدوث تلفيات بها، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتبين أن التندة خاصة بروف خشبي في الطابق الـ11 ببرج طيبة بشارع سعد زغلول في منطقة توريل بمدينة المنصورة، ونتيجة تطاير الصاج والأخشاب حدثت تلفيات متفاوتة في 10 سيارات كانت متوقفة في الشارع ولافتة محل، دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

كما نشب حريق هائل في مزرعة للدواجن بحوض العلوة بزمام جمعية ميت سلسيل، على مساحة 1000 متر تقريبًا، وبها دواجن عمرها 55 يومًا بإجمالي 5 آلاف طائر، ومملوكة للمواطنة مياده محمد محمد الشيخه، مقيمة بناحية ميت سلسيل، ومؤجرة للمواطن محمد محمد فرج، مقيم بناحية الربعمائة.

وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق، والذي أسفر عن نفوق 5 آلاف كتكوت، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.