النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:04 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

المحافظات

الطقس السيئ يتسبب في وفاة شخص وإصابة آخر صعقًا بالكهرباء في الدقهلية

شهدت منطقة الجمالية في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، واقعة مصرع شخص وإصابة آخر صعقا بالكهرباء، نتيجة سوء الأحوال الجوية، وذلك خلال عملهما بتوصيل الكهرباء لأحد المحال التجارية، وذلك بسبب هطول الأمطار.

تعود الواقعة لتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا يفيد بوصول محمد نبيل عبد الحميد، يبلغ من العمر 30 عاما، جثة هامدة، ووليد علي أبو زيد فياض، يبلغ من العمر 33 عاما، مصاب، مقيمان بمدينة الجمالية، ادعاء صعق كهربائي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة الأول وإصابة الثاني خلال أعمال توصيل الكهرباء لأحد المحال التجارية بمنطقة الجرف في مدينة الجمالية، نتيجة صعق كهربائي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتم نقل المصاب والجثمان لمستشفى الجمالية،وتم
تحرير المحضر اللازم بالواقعة.