النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:19 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”ريم” رفضت التطبيع فهاجمهوها إلكترونيا.. القصة الكاملة لحملة تشويه باحثة ليبية محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح.. شاهد ماذا فعل؟ أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية «رحماكي» كسر رأسه بالشاكوش.. احالة اوراق المتهم بقتل والده ببورسعيد للمفتي تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة حققها «ولاد رزق 3» في 13 يومًا ”تعليم البحيرة” أول وسادس الجمهورية في مسابقات تطوير المناهج شون وصوامع الشرقية تستقبل 608 آلاف طن قمح من المواطنين جامعة الزقازيق توجه قافلة بيطرية لقرية كفور نجم مركز الإبراهيمية جامعة الزقازيق تشارك فى مؤتمر ” التجربة التعليمية فى عصر الذكاء الاصطناعي” عمرو عدلى : ١٥٠ منحة للدراسات العليا للطلاب الأفارقة بالجامعة اليابانية شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية: زيادة شراء المراوح والتكييفات مع دخول فصل الصيف مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية بإندونيسيا

المحافظات

استمرار الحملات لمتابعة خطوط سير سيارات ” السرفيس ” بالقصير

فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بمتابعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة القصير، بالاستمرار في الحملات على سيارات الأجرة "السرفيس"، وذلك لمراجعة خطوط السير والتأكيد على تطبيق تعريفة الركوب المقررة.

فى السياق ذاته قامت إدارة المواقف والادارات المختصة، بحملة تفتيشية، لمعاينة واجهات سيارات الأجرة، للتأكد من تركيب اللافتات الموضحة لخط السير ، كما قامت اللجنة بالوقوف على صلاحية عدادات التاكسي وذلك بشوارع حسن كامل وجامعة الدول العربية.