الأربعاء 29 نوفمبر 2023 04:35 مـ 16 جمادى أول 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيل للإعلام بالمنوفية يعقد لقاء إعلامي حول الآليات والتطبيقات المستحدثة فى التشريعات الضريبية مصرع عامل بمزرعة سمكية بالدقهلية حملات تفتيش محلات البحر الأحمر للتأكد من جودة وسلامة السلع الغذائية للاستهلاك توقيع مذكرة تفاهم بين بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية والهيئة الوطنية للانتخابات مندوب فلسطين بالجامعة العربية: حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة كشفت العالم بمعاييره المزدوجة وأسقطت قناع الإنسانية خلال اجتماع مجلس الجامعة العربية.. مصر تؤكد رفضها القاطع للتهجير القسري للشعب الفلسطيني وتصفية قضيته العادلة اسرة طلاب من اجل مصر بجامعة جنوب الوادي تنظم البطولة الثانية للسباحة رئيس جامعة المنوفية يشهد إنطلاق فعاليات مهرجان اسبوع خدمة المجتمع وتنمية البيئة المناطق الأثرية بالفيوم تستقبل وفدًا سياحيًا من هولندا وماليزيا والبرازيل وألمانيا أوقاف الإسكندرية تعقد مقرأة الأئمة وسط حضور جماهيري جامعة الإسكندرية تطلق مبادرة 100 مليون صحة بكلية الزراعة بعد نفاذ التذاكر.. ليلة إضافية جديدة لحفل كاظم الساهر في أوبرا دبي بهذا الموعد

أهم الأخبار

الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد 198 طبيبا مسعفا في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

صرحت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، اليوم السبت، أنه نتيجة للعداون الإسرائيلي على قطاع غزة، استشهد 198 طبيبا ومسعفا، منذ بدء العدوان، كما تم إيقاف 25 من أصل 36 مستشفى عن العمل.

وقالت مي الكيلة، عبر قناة وزارة الصحة الفلسطينية على "تلجرام": "لقد استهدف جيش الاحتلال 198 طبيبًا ومسعفًا وعامل إسعاف، ودمر 55 سيارة إسعاف، وعطل 25 مستشفى و52 عيادة، منذ بداية الحرب على قطاع غزة".

في الوقت نفسه، أشارت وزارة الصحة إلى أنها تواجه، منذ 15 نوفمبر الجاري، صعوبات في تحديث بيانات الشهداء والجرحى في قطاع غزة، بسبب انقطاع التواصل مع مستشفيات شمال القطاع التي تتعرض لقصف مدمر.

وأعلن مكتب الإعلام الحكومي في غزة ارتفاع "عدد شهداء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 12 ألفا و300 شهيد، بينهم أكثر من 5 آلاف طفل، و3 آلاف و300 امرأة، وتجاوز عدد الإصابات 30 ألف إصابة".