النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:04 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

حوادث

بعد احتراق 3 سيارات.. مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم 3 سيارات بمطروح

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات واشتعال النيران بهم بطريق مطروح إسكندرية أمام مدينة الضبعة

حصلت جريدة النهار المصرية على أسماء ضحايا الحادث الذي وقع بتعرض 3 سيارات للتصادم بطريق مطروح واشتعال النيران بها.

واستقبلت مستشفى الضبعة جثتين هامديتين، وهما: السعيد يي. م، 26 سنة، وخالد ا. ش، 23 سنة،
بالإضافة إلى 2 مصاب وهما "فريد ر. ف، 34 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وسحجات بالذراع اليسرى، وائل ح. ت 40 سنة، مصاب باشتباه كسر بالركبة اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، وسحجات بالوجه.

كانت غرفة عمليات طوارئ مديرية الصحة بمطروح قد تلقت إخطارا بتعرض 3سيارات للتصادم بطريق مطروح إسكندرية الساحلي وعلي الفور انتقلت سيارة الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث.

وقامت قوات الحماية المدنية بإطفاء النيران.
واستقبلت مستشفى الضبعة ضحايا الحادث والتحفظ على الجثث بثلاجة المستشفى.