الأحد 19 مايو 2024 07:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

المحافظات

نقابة معلمى أهناسيا ببنى سويف تنظم مؤتمر لدعم وتأييد الرئيس السيسى رئيسا للجمهورية لفترة جديدة

نظمت نقابة المعلمين بمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف برئاسة محمود فهيم نقيب معلمي إهناسيا ، اليوم، بالتعاون مع إدارة إهناسيا التعليمية، مؤتمرا عام للمعلمين بإهناسيا، لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية جديدة،ضمن سلسلة مؤتمرات أطلقتها النقابة لتأييد الرئيس السيسي، وتعريف المعلمين بحقوقهم السياسية والدستورية وحثهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، رافعين شعار استكمال بناء الجمهورية الجديدة، واستمرار عجلة التنمية والحفاظ على مكتسبات الدولة واستقرارها.
جاء ذلك بمشاركة مصطفى الديب نقيب المعلمين بالمحافظة،وخالد عبدالعظيم وكيل إدارة إهناسيا التعليمية،القمص بطرس جيد راعي دير ماري جرجس بسدمنت الجبل،احمد صابر حسانين امين عام اللجنة النقابية باهناسيا،احمد محمد على امين الصندوق،وجموع من المعلمين .
بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
وفي بداية كلمته رحب محمود فهيم نقيب معلمي إهناسيا بالحضور، مؤكدا على أن الوقت قد حان لرد الجميل للرئيس السيسي، معلنا تأييده للمرشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة،مؤكدا أن الجميع يتطلع ويسعى إلى استمرار الاستقرار، ودعم جهود التنمية في كل القطاعات، ومنها جهود كبيرة في التعليم العالي لتوفير فرص لجميع الطلاب لدراسة ما يتمنوه.
وفى كلمته أكد مصطفى الديب نقيب المعلمين على ضرورة التكاتف والوقوف خلف الرئيس السيسي، مشيرا أنه من وقف ضد كل العالم ليحمي أرض مصر بسيناء، مطالبا بدعم الرئيس بحشود أمام الصناديق يوم الانتخابات، مؤكدا على أن جموع المعلمين يقفون صفا واحدا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي ليستكمل مسيرة العطاء والإنجاز والبناء في ظل الاستقرار والأمان الذى تنعم به مصر في عهد الرئيس السيسي .
وأكد القمص بطرس جيد راعي دير ماري جرجس بسدمنت الجبل، أن الإنتماء للوطن ولمصر قبل كل شيء ،موجها رساله للحضور بضرورة النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل،مؤكدا على دعم الكنيسة للرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية،وقال لابد من دعم الرئيس بالخروج إلى لجان الانتخابات تأكيد للموافقة على قرارات الرئيس وجهودة في عمليات التنمية.